بطولة أبوظبي للألعاب الحكومية تعقد فعاليات نسختها الثانية خلال شهر رمضان

نجاح النسخة الأولى من  بطولة أبوظبي للألعاب الحكومية. الصورة من wam
نجاح النسخة الأولى من بطولة أبوظبي للألعاب الحكومية. الصورة من wam

يستعد مجلس أبوظبي الرياضي، وبدعم من دائرة التمكين الحكومي، لتنظيم منافسات النسخة الثانية من بطولة أبوظبي للألعاب الحكومية خلال شهر رمضان في "أبوظبي سبورتس هب"، ونادي الفرسان، وجزيرة الحديريات، بمشاركة أكثر من 60 جهة حكومية من الإمارة.


وتقام البطولة احتفاءً بشهر رمضان الكريم، ودعمًا لبرنامج التفاعل والرفاه الوظيفي لتعزيز المشاعر الإيجابية للموظفين، وتحسين أدائهم وعلاقاتهم الإنسانية وتطوُّرهم المهني والشخصي في بيئة العمل، والتأثير الإيجابي في صحتهم وصفائهم الذهني والنفسي، ضمن أجواء تنافسية وحماسية تحتفي بروح التحدي والفريق الواحد.

منافسات بطولة أبوظبي للألعاب الحكومية

يذكر أنّ المنافسات تشمل 11 لعبة هي: كرة القدم، الرماية، البادل، اللياقة البدنية، الكرة الطائرة، تنس الطاولة، كرة السلة، الشطرنج، البادمينتون، الجري، والدراجات الهوائية.
وتخوض الفِرق المشارِكة من الجهات الحكومية المنافسات خلال من الساعة التاسعة مساءً وحتى الساعة الثانية صباحًا، لتعزيز التعارف بين الموظفين وتشجيعهم على ممارسة الرياضة، وجعلها أسلوبًا للحياة اليومية، إضافة إلى تعزيز مؤشر جودة الحياة.


من جهته أكَّد عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي أنَّ تنظيم النسخة الثانية من بطولة أبوظبي للألعاب الحكومية، يرتكز على نجاح النسخة الأولى التي استقطبت مشاركة أكثر من 1,600 موظف وموظفة من 47 جهة حكومية.
وأضاف العواني:" يسعدنا جداً الإقبال الكبير من جميع الجهات الحكومية على المشاركة في النسخة الثانية من البطولة، بهدف تبنّي نمط حياة صحي على المستويات البدنية والذهنية والاجتماعية، فضلاً عن أنَّ البطولة أصبحت ملتقى يتيح الفرصة للموظفين للمشاركة مع زملائهم في العديد من المنافسات الرياضية ضمن أجواء اجتماعية مميزة تعزِّز مؤشر جودة الحياة لديهم".

النسخة الأولى من بطولة أبوظبي للألعاب الحكومية

يُذكَر أنَّ النسخة الأولى من البطولة شهدت تنظيم عدد من الفعاليات المصاحبة، مثل: المسابقة الاستعراضية والترفيهية للأولمبياد الخاص بكرة القدم والطائرة والسلة، وبطولة لمتطوّعي برنامج المارشال في لعبة البادل.
وشملت المنافسات 11 لعبة هي: كرة القدم – الرماية – البادل – اللياقة البدنية – الكرة الطائرة – تنس الطاولة – كرة السلة – الشطرنج – الريشة الطائرة – الجري – الدراجات الهوائية.


يمكنك قراءة: حمدان بن محمد يشهد فعاليات اليوم الثاني للنسخة الرابعة من "الألعاب الحكومية"

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر