لتعزيز عملياتها في السعودية.. شركة IFS تفتتح مقرها الإقليمي بالرياض

لتعزيز عملياتها في السعودية.. شركة IFS تفتتح مقرها  الإقليمي بالرياض
فينسنت كارفالهو الرئيس الإقليمي لشركة IFS بآسيا والمحيط الهادي واليابان والشرق الأوسط وأفريقيا - الصورة من العلاقات العامة

أعلنت IFS الشركة العالمية المتخصصة بالبرمجيات المؤسسية السحابية، عن افتتاح مقرها الإقليمي في الرياض، وذلك في خطوة استراتيجية ترسخ التزام الشركة تجاه تعزيز مكانتها في المنطقة وتسريع التحول الرقمي المتواصل بالمملكة.

دعم نمو المنطقة

وبهذه المناسبة، أكد فينسنت كارفالهو، الرئيس الإقليمي لدى IFS في آسيا والمحيط الهادي واليابان والشرق الأوسط وأفريقيا: إن إنشاء مقرنا الإقليمي في الدولة التي تمثل أكبر اقتصادات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يعد ترسيخًا لالتزامنا تجاه دعم نمو المنطقة عبر تقديم التقنيات الصناعية المتخصصة لأهم القطاعات هنا.

دعم الابتكار والتميز

وتابع قائلاً: نتطلع إلى إقامة أساس متين بالتعاون مع شركائنا وتوسعة أثر أعمالنا في المملكة العربية السعودية والدول المجاورة، ودعم الابتكار والتميز، مشيراً، إلى أن هذا الإنجاز يجسد التزامنا بأن نكون جزءًا أساسيًا من الرؤية الطموحة والمستقبل الديناميكي بالمملكة.

الاستفادة من أحدث التطورات التقنية

وتؤكد إقامة المقر الإقليمي الجديد تركيز شركة IFS على تحسين الموارد المحلية ودعم الابتكارات الصناعية المستدامة في المملكة بفضل أحدث حلولها الرقمية، كما يسهم ذلك في مساعدة أبرز أقطاب القطاعات المحلية في الاستفادة من أحدث التطورات التقنية بينما تواصل IFS الابتكار وتعزيز الكفاءة التشغيلية في عمليات الأعمال.

الرياض مقراً رئيسياً لـ IFS بالشرق الأوسط

وكانت IFS الشركة العالمية المتخصصة في البرمجيات المؤسسية السحابية، قد أعلنت اختيارها الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية لتكون المقر الرئيسي لها في منطقة الشرق الاوسط، وذلك علي هامش إطلاقها للنسخة الثانية من فعالية IFS Connect الشرق الأوسط تحت شعار "تعزيز قيمة الأعمال: الإنتاجية وإمكانية التنبؤ والمرونة المؤسسية".

وتتماشى رؤية شركة IFS مع رؤية السعودية 2030 خاصة في مجالات الاستدامة حيث تعمل IFS علي تضمين مفهوم الاستدامة داخل حلول الشركة المختلفة باحتساب نسب غاز ثاني اكسيد الكربون داخل الانظمة الصناعية ومقارنة تلك النسب بين الفترة والأخرى والعمل علي تحقيق أعلي معدلات الاستدامة.

وتعمل IFS مع نخبة من كبرى المؤسسات حول العالم، ولديها ما يفوق الـ 6000 موظف على مستوى العالم وخدماتها منتشرة في أكثر من 80 دولة، وتعتمد العديد من المؤسسات بشكل كبير علي حلول IFS.ai المستخدمة للذكاء الاصطناعي.

تابعوا المزيد: 44 شركة عالمية تنقل مقراتها الإقليمية إلى الرياض

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس