إكسبو دبي تكشف عن فعاليات مدينة الشتاء

مدينة الشتاء. الصورة من wam
مدينة الشتاء. الصورة من wam

أعلنت مدينة إكسبو دبي، موعد افتتاح "مدينة الشتاء" التي تمتد في الفترة من 6 إلى 31 ديسمبر المقبل، وستشهد المدينة تحول ساحة الوصل إلى وجهة احتفالية شتوية ومصنعٍ ضخمٍ للألعاب.
من جهتها قالت آمنة أبو الهول، المدير الإبداعي التنفيذي الترفيه والتجارب في مدينة "إكسبو دبي":" إنّ الأنظار تتجه إلى ساحة الوصل حيث تتحول إلى ورشة ألعاب كبيرة مع مجموعة من الأنشطة والعروض البصرية والضوئية بهدف صنع العديد من الذكريات لزوار ومقيمي إمارة دبي".

مدينة الشتاء

يذكر أنّ مدينة الشتاء تقدم العديد من النشاطات المستوحاة من سحر العطلات بما في ذلك لقاء سانتا والمشاركة في ورش العمل التي يستضيفها مساعدو سانتا، وسوق القطب الشمالي.
كما تشهد مدينة الشتاء في موسم هذا العام نسخة جديدة من حفلات "كارولز باي كاندلايت" الشهيرة، مع أوركسترا الفردوس التي ستقدم مجموعة من أغاني الأعياد المفضلة بصحبة طلاب المدارس.

مدينة إكسبو دبي

تجدر الإشارة إلى أنّ مدينة إكسبو دبي هي مدينة المستقبل الشاملة التي يقودها الابتكار ومحورها الإنسان، وهي أحد المراكز الخمسة الرئيسية ضمن خطة دبي الحضرية 2040، حيث تلتزم بتعزيز تأثيرها الاجتماعي والبيئي والاقتصادي الإيجابي.


وقد صممت لتكون نموذجًا للتخطيط الحضري المستدام الذي يعزز العمل بشأن المناخ وذلك في مسيرتها لتحقيق الحياد الكربوني بحلول العالم 2050 وترفع أهدافها لإذالة الكربون مستوى التنمية الحضرية المسؤولة.


ويدعم نظام المدينة البيئي التعاون بين القطاعات ويوفر نقطة انطلاق للشركات من جميع الأحجام للتوسع والنمو، مما يعزز مكانة دبي مركزاً عالميًّا للتجارة ويعزز طموحات التنمية والتنويع في دولة الإمارات العربية المتحدة.


وتعيد مجتمعاتها السكنية تعريف الحياة الحضرية، وتجسد أفضل الممارسات في التصميم المبتكر والصديق للبيئة مع التركيز على رفاهية وسعادة سكانها.
وهي مليئة بالعروض التعليمية والثقافية والترفيهية ووجهة مفضلة للأحداث ذات الأهمية العالمية، فهي تحتفي بالإبداع البشري والفكر المجدد لإلهام الأجيال المقبلة.
وتواصل مدينة إكسبو دبي تعزيز التواصل بين الشركات والحكومة والمنظمات والمؤسسات التعليمية والمقيمين والزوار، والعمل معًا على دفع عجلة التقدم وصنع مستقبل أفضل وأكثر توازناً واستدامة للجميع.


تعرفي إلى: انطلاق موسم دبي ميراكل الـ13... إليكم أبرز فعالياته

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة x