تفاصيل النسخة الخامسة من موسم الرياض 2024

موسم الرياض تفاصيل وفعاليات ترفيهية تنتظر زوار النسخة الخامسة - الصورة من موقع موسم الرياض على الإنترنت
موسم الرياض تفاصيل وفعاليات ترفيهية تنتظر زوار النسخة الخامسة - الصورة من موقع موسم الرياض على الإنترنت

تستعد عاصمة المملكة العربية السعودية لاستضافة الحدث المحتضن لأكبر الفعاليات الترفيهية الشتوية بالعالم، نحن نتحدث عن النسخة الخامسة من موسم الرياض لعام 2024، والمقرر أن يفتتح خشبه مسرحه أمام الجماهير داخل وخارج السعودية السبت المقبل 12 أكتوبر، وسط سلسلة من الفعاليات والمفاجآت الكبرى التي تعكس مدى تمكين قطاع الترفيه في السعودية.

يأتي موسم الرياض محتضناً 14 منطقة ترفيهية لاستضافة أهم الفعاليات الشتوية تحت مظلة الهيئة العامة للترفيه، ولعل أبرز تلك المناطق بوليفارد وورلد، بوليفارد سيتي، حديقة الحيوانات بالرياض، المملكة أرينا، حديقة السويدي، وغيرها من المناطق التي تقدم للزائر تجربة ترفيهية تناسب ذوقه وتلائم كافة أفراد العائلة.

كم مدة موسم الرياض 2024؟

يفتح موسم الرياض بابه أمام التجارب والفعاليات الموسيقية والرياضية، كذلك العروض المسرحية والمطاعم، من أجل تقديم تجربة فريدة وشاملة للزائر ومحبي موسم الرياض، وبالفعل بدأ الموسم في دق ساعات العد التنازلي لبداية النسخة الخامسة والمقرر أن تنطلق خلال 48 ساعة من الآن أي السبت القادم حاملة مفاجأة فريدة من نوعها لصاحب الحظ بالفوز بسيارة فاخرة.

من المقرر أن تستمر فعاليات موسم الرياض 2024 بداية من أكتوبر الجاري وحتى مارس 2025 حسب المتوقع، وفقا للمدة المحددة للمواسم السابقة، وسيرعى حفل الافتتاح أقوى نزال ملاكمة في التاريخ من قلب المملكة أرينا.

ما هي المناطق الجديدة في موسم الرياض؟

يحتضن موسم الرياض 14 منطقة ترفيهية، من بينها 4 مناطق جديدة تقدم للزوار تجربة فريدة، نستعرض تفاصيل كل منطقة في السطور التالية، وفي حال أردت أن تحجز تذكرتك مبكرا لحضور كافة الفعاليات مع عائلتك، عبر منصة "وي بوك" احجز مقعدك في فعاليات النسخة الخامسة من موسم الرياض.

  • دنيس أوف أرابيا – Dunes of arabia: عالم من الجمال ينتظر السياح لإلقاء نظرة عن كثب يكشف ثقافة المملكة العربية السعودية الغنية، وتتيح هذه المنطقة صناعة ذكريات ممزوجة بطابع المغامرة في الصحراء وسط تجارب متنوعة.
  • بوليفارد رن واي – BVD runway: تجربة فريدة من خلالها سيتمكن الزوار من استكشاف 3 طائرات بوينج 777 ومدرج طيران حقيقي، وسيحظى الزوار بتجربة مختفلة أيضا عند تناول الطعام داخل الطائرات أو من خلال برج المراقبة، وستكون أنت قائد المغامرة.
  • استديوهات الحصن: تحب صناعة الأفلام؟.. لا تتردد كثيرا فهذه التجربة خصصت لعشاق الأفلام وما وراء الكواليس تحديدا، حيث تأخذك استديوهات الحصن في تجربة فريدة للتعرف على رحلة صناعة الأفلام خطوة بخطوة، بداية من كتابة السيناريو، واختيار مواقع التصوير والمكياج والممثلين، كذلك أدوات الصوت والجرافيك والمونتاج.
  • ذا فينو – The Venue: ستحظى هذه المنطقة بتفاعل كبير بين الفنانين والحضور، كونه ستصبح الخيار الأول لاستضافة الفعاليات العالمية باعتبارها مزودة بأحدث التقنيات السمعية والبصرية.

ما هي فعاليات موسم الرياض 2024؟

يقدم موسم الرياض 4 أقسام تضم التجارب، الفعاليات الموسيقية، الفعاليات الرياضية، المطاعم، العروض والمسرحيات، من خلال تلك الأقسام الـ4 سيتاح أمام الزائر سلسلة متنوعة للزائر يمكن خلالها اكتشاف تجارب وفعاليات ترفيهية جديدة.

ولعل أبرز الفعاليات الموسيقية ميدل بيست، بلد سوشل، ساوندستورم 24، أما الرياضية فتضم حفل افتتاح موسم الرياض، كأس السعودية 2025، تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، عروض ومسرحيات تشمل عروض ستاند آب كوميدي مثل سري للغاية، تليفون خربان، كوميدي نايت، ومسرحيات أبرزها طالبين القرب.

تابعي أيضا موسم الرياض يطرح تذاكر منطقة بوليفارد وورلد اليوم

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس