موسم الرياض 2024: أنواع تذاكر بوليفارد وورلد وآلية الحجز

أنواع تذاكر بوليفارد وورلد وآلية الحجز  - الصورة من موقع ومنصة وي بوك الرسمية
أنواع تذاكر بوليفارد وورلد وآلية الحجز - الصورة من موقع ومنصة وي بوك الرسمية

افتتحت منطقة بوليفارد وورلد أبوابها أمام زوار موسم الرياض في نسخته الخامسة للعام الجاري في 13 أكتوبر الماضي 2024، وتحظى هذه المنطقة بمكانة مميزة لدى جماهير موسم الرياض باعتبارها مكان يحتضن بين طياته عدة حضارات وثقافات مختلفة تحت سقف واحد.

وشهدت بوليفارد وورلد عدة توسعات جديدة للمناطق التي تحتضنها سواء بمنطقة السعودية، أفريقيا، تركيا، إيران، كورشوفيل، ومناطق أخرى، وتأتي هذه المنطقة حاضنة لـ5 أجنحة وطنية جديدة كما ذكرنا، تنضم للأجنحة التي حظيت بإقبالا جماهيريا العام الماضي مثل الصين، المغرب، إيطاليا، اليونان، الهند، المكسيك، إسبانيا، الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، اليابان، فرنسا، ومصر.

ما هي فئات تذاكر بوليفارد وورلد؟

تتميز منطقة بوليفارد وورلد أحد أبرز مناطق موسم الرياض ببحيرتها الاصطناعية، وتمنح زوارها تجربة ركوب الجندولات، السيارات، وحتى الغواصات العائمة، وإلى جانب ذلك، يوجد أكثر من 1,180 متجرًا و120 مطعمًا، بالإضافة إلى عروض فنية متنوعة وتجارب ترفيهية وألعاب إلكترونية.

وتفتح بوليفارد وورلد أبوابها كل ليلة لجميع الزوار بداية من الـ4 مساءً وحتى الـ12 منتصف الليل، وتضم المنطقة عدة تجارب وفعاليات ترفيهية تشمل تجربة أسرار النيل، تجربة السباحة مع الدلافين، غابة البوليفارد، بوليفارد دولفيناريوم، فندق دراكولا، الواحة، ورحلة الدمية.

تختلف فئة كل تذكرة من تذاكر الفعاليات حسب التجربة بداية من 80 ريال سعودي وحتى 500 ريال سعودي، يمكنك الاطلاع على سعر كل تذكرة خلال الرابط التالي: https://riyadhseason.com/ar-SA/zone/boulevard-world

كيف طريقة الحجز في البوليفارد وورلد؟

  • ادخل على الموقع الرسمي لتطبيق "وي بوك" من https://webook.com/ar
  • اختر أيقونة تسجيل – دخول.
  • ادخل البيانات المتعلقة بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور، في حال كنت تمتلك حساب، في حال لم تمتلك سجل من جديد من خلال تسجيل حساب جديد.
  • بعد ذلك قم بالدخول على صفحة الفعاليات، واختر المنطقة التي تريد حجز فعالياتها "بوليفارد وورلد".
  • اختر الفعالية التي تريد واضغط على أيقونة احجز التذاكر.
  • اقرأ الشروط والأحكام الخاصة بكل فعالية جيدا لمعرفة ضوابط استرجاع وشراء التذاكر.
  • اضغط تم وستصل لك رسالة تفيد حجز التذاكر.

الجدير بالذكر أن منصة وي بوك توفر لك تجربة إعادة بيع التذكرة، وفقا للشروط والأحكام.

تابعي أيضا المزيد عن موسم الرياض 2024: أبرز 5 فعاليات ترفيهية في بوليفارد وورلد تعد بتجارب استثنائية

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس