موسم الرياض: سينر يواجه ألكاراز في نهائي بطولة The 6 Kings Slam

نوفاك ديوكوفيتش يانيك سينر
نوفاك ديوكوفيتش يانيك سينر - الصورة من حساب TURKI ALALSHIKH على منصة إكس
رافاييل نادال و كارلوس ألكاراز
رافاييل نادال و كارلوس ألكاراز - الصورة من حساب TURKI ALALSHIKH على منصة إكس
نوفاك ديوكوفيتش يانيك سينر
رافاييل نادال و كارلوس ألكاراز
2 صور

تأهل الإيطالي يانيك سينر، والإسباني كارلوس ألكاراز لنهائي بطولة The 6 Kings Slam للتنس، التي تقام ضمن فعاليات موسم الرياض هذا العام في منطقة The Venue التي تستمر على مدار ثلاثة أيام، وتنافس خلالها أبرز نجوم اللعبة.
ففي اللقاء الأول انتصر الإيطالي يانيك سينر على الأسطورة نوفاك ديوكوفيتش بمجموعتين لواحدة 2-6 7-6 4-6 في مواجهة جمعت بين خبرة النجم الصربي وطموح الإيطالي الشاب.

اللقاء الثاني

وفي اللقاء الثاني تفوق كارلوس ألكاراز على الماتادور رافاييل نادال بمجموعتين للاشىء في قمة إسبانية مثيرة، ومباراة تُعد من أبرز لحظات البطولة، خاصة مع اقتراب اعتزال نادال.

المواجهة الأخيرة

ويلاقي نوفاك ديوكوفيتش رافائيل نادال يوم السبت في المواجهة الأخيرة للبطولة للتنافس على المركز الثالث.

تابعو المزيد: موسم الرياض 2024: أبرز المعلومات عن كأس موسم الرياض للتنس The Six Kings Slam

بطولة The 6 Kings Slam

انطلقت الثلاثاء 16 أكتوبر بطولة The 6 Kings Slam، التي تعد واحدة من أبرز فعاليات موسم الرياض لهذا العام، بمشاركة ستة من عمالقة اللعبة على أغلى جوائز التنس في تاريخ البطولات.
وتقام البطولة بمشاركة نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش حامل الرقم القياسي بعدد ألقاب جراند سلام بـ 24 لقباً، إلى جانبه الأسطورة الإسبانية رافاييل نادال، وهو الذي أضاف إلى رصيده 22 لقباً في جراند سلام، والنجم الإسباني الشاب كارلوس ألكاراز، الذي يعد أصغر لاعب يتصدر التصنيف العالمي، والروسي دانييل ميدفيديف المصنف الثالث عالمياً من قبل رابطة محترفي التنس، إلى جانب والإيطالي الشاب يانيك سينر أحد أبرز الوجوه الجديدة في الساحة العالمية، والدنماركي هولجر رون، الذي يواصل تحقيق النجاحات الكبيرة على المستوى الدولي.
ويواصل موسم الرياض في نسخته الخامسة تقديم فعاليات عالمية بمعايير دولية، وستكون بطولة The 6 Kings Slam واحدة من أبرز محطات الموسم لهذا العام.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس