تسريحات شعر ويفي نصف مرفوع.. استوحي أجمل الأفكار من النجمات

تسريحات شعر ويفي نصف مرفوع
إليسا بتسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع-الصورة من حسابها على إنستغرام

هل تودين إبراز جمال خصلات شعرك الطويل كان أم القصير، وتبحثين عن موديلات تسريحات شعر عصرية ولافتة، لتكملي إطلالتك النهارية أو المسائية؟ ما عليك سوى اعتماد تسريحات شعر ويفي نصف مرفوع، التي تُعد إحدى أكثر تسريحات الشعر رواجاً وشعبية بين النساء من الأعمار كافة، ولا نبالغ إن قلنا إنها أصبحت من تسريحات الشعر المفضلة تعتمدها النساء في مختلف الأوقات، ويحصلن من خلالها على إطلالة شبابية نابضة بالحياة والحيوية.
في الآتي، "سيدتي" جمعت لك أجمل تسريحات شعر ويفي نصف مرفوع على طريقة النجمات، لتستوحي منها التسريحة التي تُعجبك.

تسريحة شعر ويفي نصف مرفوع مع الغرة المسحوبة من مهيرة عبد العزيز

بإمكانك أن تستوحي من مهيرة عبد العزيز تسريحة شعر الويفي العريض نصف المرفوع مع الغرة المسحوبة إلى الخلف، وإسدال خصلات الشعر على جانبي الوجه؛ فهذه التسريحة من شأنها تعزيز جمال شعرك، وإبراز ملامح وجهك الجذابة؛ فلا تفوتي فرصة اعتماد هذه التسريحة لتنعمي بإطلالة عصرية وأنيقة، لاسيما إطلالتك الرسمية.

تسريحة شعر ذيل الحصان نصف مرفوع من كارلا حداد

 

لا تفوتي فرصة تزيين شعرك بتسريحات الشعر الويفي نصف المرفوع هذا الصيف؛ كونها عصرية وأنيقة ومريحة في آن، واختيار تسريحة شعر ويفي نصف مرفوع بأسلوب ذيل الحصان العالية، مع الغرة المشدودة إلى الوراء  على غرار الإعلامية كارلا حداد، تعدّ هذه التسريحة من أفضل الخيارات المناسبة لجميع الإطلالات، سواء النهارية أو السهرات، لا سيما في الأجواء الحارة.

تسريحة الويفي نصف مرفوع من إليسا مع اكسسوار

تعتمد إليسا بين الحين والآخر، تسريحات شعر مرفوعة، بما فيها تسريحة الويفي العريض نصف المرفوع، وهي تسريحة أنيقة جداً تناسب الإطلالات الرسمية والمناسبات، إذا كنت بصدد تلبية دعوة رسمية أو حضور حفلة خطوبة أو زفاف ستكون هذه التسريحة خياراً مثالياً لتزيين شعرك بها على غرار النجمة إليسا التي اختارتها مع أكسسوار مميز.
سيعجبك أيضاً، الاطّلاع على تسريحات شعر مرفوعة للمناسبات لربيع وصيف 2024 مبتكرة ولافتة

تسريحة شعر ويفي نصف مرفوع مع الغرة البف من نجوى كرم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

تميل النجمة اللبنانية نجوى كرم إلى تسريحات الشعر المنسدل بمختلف أشكالها، وخصوصاً تسريحات الشعر الويفي، حيث غالباً ما تترك شعرها منسدلاً بشكل مموج، لإظهار جمال شعرها الويفي وحيويته، فإذا كنت من محبات تسرحات الشعر نصف المرفوع بأسلوب الويفي، فاعتمديها بأسلوب نصف مرفوع مع الغرة البف على طريقة النجمة نجوى كرم.

تسريحة شعر ويفي نصف مرفوع عالية من مايا دياب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

تعشق النجمة مايا دياب التغيير في إطلالتها، ومواكبة أبرز اتجاهات موضة الشعر، واعتماد تسريحات شعر متنوعة تبرز جمال خصلات شعرها الطويل، ولعلّ أكثرها جمالاً وجاذبية تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع، إذا كنت صاحبة شعر طويل وترغبين في إبراز جمال خصلاته المموجة، فاعتمدي تسريحة الويفي العريض مع رفع الشعر نصف رفعة إلى الأعلى مع إسدال الغرة على الوجه بطريقة مموجة على  كلا الجانبين مع باقي الشعر على الكتفين على طريقة مايا دياب، لتتألقي بإطلالة جذابة ومميزة.