رسائل نجوم الخليج لدعم الفنان محمد عبده .. فيديو خاص "سيدتي"

محمد عبده -الصورة من حساب روتانا موسيقى على منصة X
محمد عبده -الصورة من حساب روتانا موسيقى على منصة X

بعد إعلان الفنان السعودي الكبير محمد عبده خلال الفترة الماضية عن إصابته بمرض السرطان، حرص عدد كبير من نجوم الخليج على إيصال رسالة دعم وحب للفنان محمد عبده متمنين له من خلالها الشفاء ودوام الصحة وذلك من خلال كاميرا "سيدتي" التي تواجدت بكواليس مهرجان أفلام السعودية.
فريق الفيديو:
إعداد: عمرو جمال
تصوير: عيسى الدبيسي
أعده للنشر : حاتم سعيد حسن
الفنانة البحرينية هيفاء حسين خلال لقائها مع "سيدتي" تمنت الشفاء للفنان محمد عبده مؤكدة بأنه فنان العرب، وتتمنى له العودة بالسلامة ويعود مثلما كان وأفضل لافتة أن قلوب العرب كلها معه وجيمعهم معه ويدعمونه، فيما تمنى الفنان السعودي خالد صقر للفنان محمد عبده الصحة والعافية وأن يعود بشكل أفضل ويطرب جمهوره بصوته الجميل والشجي داعياً الله أن يقوم بالسلامة.

سناء يونس: "محمد عبده نحن معك قلباً وقالباً"

ومن خلال كاميرا "سيدتي" وجهت الإعلامية والفنانة السعودية سناء يونس رسالة للفنان محمد عبده قالت من خلالها: "محمد عبده أنت السعودية واحنا معك قلباً وقالباً وإن شاء الله هذه الوعكة التي جاءت إليك سوف تذهب لأنك بطل ونحن نحبك ووراءك".
فيما قال الفنان السعودي ياسر السقاف إن الفنان محمد عبده هو الفنان الحنون برقته وفنه بإبداعاته، مؤكداً أنهم كبروا على صوته متمنياً له الشفاء والعافية وأن يروه بأفضل حال، كما قالت الفنانة أماني الجميل في رسالتها للفنان محمد عبده من خلال "سيدتي" بأننا تربينا على صوتك وعلى أغانيك، متمنية له الشفاء ودوام العافية ويظل صوته خالداً في وجداننا وفي كل مكان وكل مناسبة وفي حياتنا، ويعود للمسرح من جديد ليُسعد جمهوره ومحبيه.

سعد قريش: "محمد عبده عرفناه منذ نعومة أظافرنا"

وخلال لقائه بـ"سيدتي" قال الفنان السعودي سعد قريش إن الفنان محمد عبده عرفناه منذ نعومة أظافرنا متمنياً له الشفاء ويعود من جديد سالماً وغانماً إلى جمهوره ومحبيه، مؤكداً أن قلوبهم جميعاً معه ودعائهم، كما قالت الفنانة السعودية نيرمين محسن من خلال رسالتها لفنان العرب محمد عبده: "نحبك أنت فنان دائماً نفخر به ونرى أنفسنا فيك أمام العالم، الله يحفظك والله يحميك".
وقال الفنان السعودي عبد العزيز المليفي برسالته للفنان محمد عبده: "الأستاذ محمد عبده من المنطقة الشرقية ومن العالم العربي والشرق الأوسط، الكل يدعو لك ويتمنى لك بإذن الله الشفاء العاجل، ونتمنى لك عوداً سالماً، ويارب تكون بصحة وسلامة، ويارب يخليك لأولادك ولجمهورك ولناسك ومحبينك".
فيما أكدت الفنانة السعودية سمر ششة خلال لقائها بـ"سيدتي" بأن محمد عبده في قلوبنا وفي كل ذكرياتنا، وقالت: أغانيك مرافقة لأشياء كثيرة في حياتنا، نحبك ونتمنى أن نراك دوماً بخير ودائماً نسمع صوتك بكل خير.
وقال الفنان السعودي مؤيد الثقفي في رسالته للفنان محمد عبده: "ألف سلامة عليك أبو نورا، أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك و كلنا ومحبينك دعواتنا لك"، فيما أكد الممثل السعودي تركي الكريديس خلال حديثه لـ"سيدتي" بأن الفنان محمد عبده مثلما أعلن النبأ الذي أبكى ناس وأحزن ناس سيعود بإذن الله ويجعلنا نبكي فرحاً بعودته سالم غانم بإذن الله ومعافى بأمر الله"، كما أكدت الإعلامية السعودية رضوى مزين في رسالتها للفنان محمد عبده: "نحن معك وداعمين لك وأنت أيضاً قوي مثل صوتك القوي".

تفاصيل إعلان الفنان محمد عبده بعد تعرضه لوعكة صحية

وكان المطرب السعودي محمد عبده قد كشف خلال الفترة الماضية عن إصابته بالسرطان وعن نوع السرطان الذي أصيب به، مؤكداً بأنه سافر إلى فرنسا لتلقي العلاج من خلال حصوله على حقنة كل ثلاثة أشهر لتقليل أنزيمات السرطان، موضحاً بأنه اكتشف إصابته بسرطان في البروستاتا وبدأ في كورس علاج مكثف، وروى تفاصيل رحلة علاجه وقال إنه بدأها بجلسات إشعاع، وذلك لأن أعراضه الجانبية أخف كثيراً من أعراض العلاج الكيماوي.
كما طمأن الفنان محمد عبده جمهوره على حالته الصحية من خلال رسالة صوتية أكد من خلالها أن وضعه الصحي أصبح جيداً ومستقراً، وبعد البدء في رحلة العلاج أصبح الوضع الصحي في تحسن مستمر.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».