تسريحات شعر قصير شبابية.. كوني الأجمل على طريقة النجمات

تسريحات شعر قصير
ريم السعيدي- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تُناسب قصات الشعر القصير الشابات والسيدات من مختلف الأعمار، حيث تعد من أفضل الخيارات لهن كونها مريحة جداً لا سيما خلال الصيف، وتمنح المرأة إطلالة شبابية عصرية تجعلها تبدو أصغر سناً. من وحي النجمات يمكن اعتماد الكثير من تسريحات الشعر القصير التي تناسب جميع الأوقات، لا سيما أنه خلال الفترة الأخيرة، تحول عدد منهن الى قصة الشعر القصير كنوع من التغيير في اللوك وكسر روتين الإطلالات التقليدية بالشعر الطويل، كما فعلت عارضة الأزياء ريم السعيدي التي تجرأت وقامت بقص شعرها قصير مؤخراً.

وهنا نستعرض لك أجمل تسريحات شعر قصير من وحي النجمات؛ لتعتمدي الأنسب منها، وتبرزي نعومة ملامحك وجمال وجهك.

تسريحة شعر قصير مع الغرة من فاطمة الصفي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Alsafi (@me_alsafi)

إذا كنتِ تفضلين تسريحة شعر قصير مع الغرة، اعتمدي هذه التسريحة الناعمة مع الغرة الكثيفة على الجبين من وحي النجمة فاطمة الصفي، فهذه التسريحة تمنحك إطلالة جمالية ناعمة وجذابة وتبدين فيها أكثر نعومة، وهي تعد من تسريحات الشعر القصير المريحة في كل الأوقات.
وفي هذا السياق يمكنك مشاهدة أجمل وأحدث قصات شعر قصير للمرأة العصرية الباحثة عن التميز

تسريحة الشعر القصير المبلل على طريقة شيرين عبد الوهاب

وإذا كنتِ من محبات الشعر القصير جداً مع تسريحة الشعر المبلل، ننصحك بأن تستوحي من هذه الإطلالة للنجمة شيرين عبد الوهاب، التي تألقت فيها بالشعر الأسود القصير جداً مع خصل الغرة القصيرة الجانبية.

تسريحة شعر قصير مع الغرة الكثيفة من غدير سلطان

ولتكوني متألقة على الدوام وإطلالتك أكثر شباباً بتسريحة شعر قصير ناعمة وعصرية، يمكن اختيار هذه التسريحة بالشعر القصير من مدونة الموضة غدير سلطان التي اعتمدتها على طريقتها مع الغرة الكثيفة القصيرة على الجبين مع قصّ الشعر من الخلف على طريقة البيكسي، وهذه التسريحة تضم إطلالة جمالية ناعمة وعصرية بامتياز.
إليك المزيد من تسريحات للشعر القصير.. اعتمديها هذا الصيف

تسريحة شعر قصير للشعر الناعم من ريم السعيدي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rym Saidi (@rymsaidi)

وإذا كنتِ من صاحبات الشعر القصير، وترغبين في إطلالة ناعمة وأنيقة خلال أجواء الصيف، ننصحك باعتماد هذه التسريحة الناعمة على طريقة ريم السعيدي التي تألقت بها في الفترة الأخيرة، وفاجأت جمهورها ومتابعيها بقصة شعرها القصير جداً، واجعليها مرتكزة على الشعر الناعم المالس القصير ، مع خصل الغرة القصيرة على الجبين، وتعد هذه التسريحة الأكثر نعومة ورقة للفتيات والنساء على حد سواء.

قصة شعر قصير مع الغرة الجانبية من هند البلوشي

وإذا كنتِ تفضلين تسريحة الشعر القصير بطبقات متدرجة مع الغرة الجانبية على الوجه بالطول نفسه، ننصحك باختيار تسريحة النجمة هند البلوشي التي اعتمدت هذه التسريحة لسنوات طوال، وناسبتها كثيراً، ويمكن قصّها على شكل طبقات الشعر القصير من الخلف.

 

نصائح مفيدة للعناية بالشعر القصير

  • اهتمي بشعرك القصير عبر القيام ببعض الخطوات التي تساعدك في الحفاظ على صحة شعرك، فمن الملاحظ أن الشعر القصير يصبح دهنياً بشكل أسرع من الشعر الطويل، مما يتطلب غسله أكثر من مرتين في الأسبوع، لذا احرصي على تغيير روتين غسل شعرك عند قصه وفقاً لنوعه وطبيعته، على ألا تبالغي في غسله منعاً من تجريده من زيوته الطبيعية.
  • ننصحك باستخدام ماسك ترطيب الشعر، للحفاظ على حيويته ونعومته من الغسل المتكرر واستخدام منتجات العناية اللازمة الخالية من المكونات القاسية.
  • لا يحتاج الشعر القصير الى كميات كبيرة من الشامبو والبلسم من الأساس، ولهذا استخدمي الكمية المناسبة منهما، مع الحرص على فرك الشعر جيداً بليونة مع فروة الرأس، حيث يؤدي استخدام هذه المنتجات بكثرة الى تراكمها على فروة الرأس، وبالتالي التأثير على عمل الغدد الدهنية .
  • احرصي على الاهتمام جيداً بفروة رأسك، حيث تعد منبت جذور الشعر، ولهذا يجب الاهتمام بصحتها ونظافتها دوماً، وذلك منعاً لتراكم بقايا الزيوت ومنتجات العناية أو القشرة، لأن ذلك سيُحدث تحسساً وجفافاً فيها، ما يضعفها ويسبب تساقط الشعر أو الإصابة ببعض الالتهابات الجلدية.

قد يهمك أيضاً الاطلاع على أجمل تسريحات شعر للتخرج.. إطلالتك مميزة في المناسبة السعيدة