أجدد قصات شعر عصرية لصيف 2024: اعتمديها على طريقة النجمات

قصات شعر صيف 2024
غادة عبدالرازق- الصورة من حسابها على إنستغرام

هل تبحثين عن لوك جمالي جديد في صيف 2024، وإبراز جمال شعركِ بقصات شعر صيفية عصرية، ومواكبة لصيحات موضة الشعر الرائجة لربيع وصيف 2024؛ بعيداً عن قصات الشعر التقليدية والكلاسيكية؟! هناك العديد من قصات الشعر اللافتة، تُحاكي شخصيتكِ المتجددة بأساليب متعددة، سواء قصيرة كانت أم طويلة أو متدرّجة. وغيرها من قصات الشعر التي اعتمدتها نجمات عربيات في أحدث إطلالاتهن وكّن محط أنظار. حتماً ستلبّي رغبتكِ في الحصول على إطلالة متميّزة هذا الصيف. في الآتي، جمعت لكِ «سيدتي» باقة متنوّعة من أجدد وأجمل موديلات قصات شعر لصيف 2024، من وحي النجمات العربيات؛ لتختاري من بينها ما يُرضي ذوقكِ ويناسب شكل وجهك. فلا تفوّتي فرصة اعتمادها لتعزيز إطلالتكِ الجمالية.

قصة شعر عصرية مع الغرة القصيرة من وحي ماغي بوغصن

تُعَدّ الغرة القصيرة من أكثر قصات الشعر الصيفية رواجاً؛ فهذه القَصة تمنح المرأة إطلالة شبابية، وتناسب جميع أشكال الوجوه؛ بخاصة ذوات الجبهة العريضة. كوني السبّاقة في مواكبة أحدث قصات الشعر الصيفية، واختاري قَصة شعر طويل مع الغرة الأمامية القصيرة المنسدلة على الجبين، على خطا النجمة ماغي بوغصن. فهذه القَصة حتماً ستعزز من جمالك وتجعلكِ تبدين أصغر سناً.

قصة شعر كاريه مع الغرة على طريقة سلاف فواخرجي

أضيفي لمسات متجددة على إطلالتكِ هذا الصيف، واعتمدي قَصة شعر كاريه طويل مع الغرة الأمامية المنسدلة على الجبين، على غرار النجمة سلاف فواخرجي. فهذه القَصة وعلى رغم أنها من القصات الكلاسيكية، بيد أن اعتماد الغرة معها يضيف لمسات حيوية على قَصة الشعر، وتناسب بشكل خاص ذوات الشعر الناعم.

قصة شعر طويل متدرج على خطا نادين نجيم

إذا كنتِ صاحبة شعر طويل، وترغبين في اعتماد قصات شعر صيفية لافتة، مع الحفاظ على طول شعركِ الطويل؟ بإمكانكِ اختيار قَصة شعر طويل بأسلوب متدرج مع الغرة الطويلة على طول الشعر، على طريقة النجمة نادين نجيم، التي تحرص دوماً على اختيار قصات شعر تعزز من أنوثتها وتَزيدها جاذبية. هذه القَصة لاتزال تهيمن على صيحات قصات الشعر الصيفية.

قصة شعر لوب متدرج من وحي غادة عبدالرازق

تتميّز النجمة غادة عبدالرازق بمواكبتها صيحات موضة قصات الشعر الرائجة. وهذا يبدو واضحاً في العديد من إطلالاتها. وحديثاً اعتمدت قَصة شعر صيفية تنبض حيوية، وهي قَصة شعر اللوب المتدرج، التي لاتزال تحتلّ الصدارة في موضة قصات الشعر الصيفية. هذه القَصة تجمع بين الأنوثة والعصرية في آنٍ واحد، وتمنح شعركِ المزيد من الكثافة إذا كان خفيفاً؛ إضافة إلى إبراز ملامح وجهكِ بأسلوب لافت؛ لضمان لمسات من السحر والجاذبية. اعتمديها على غرار النجمة غادة عبدالرازق، واجعلي إطلالتكِ تنبض حيوية في صيف 2024.

قصة شعر بوي قصير جريئة على غرار ريم السعيدي

من أحدث قصات الشعر الصيفية المريحة والعملية وأكثرها رواجاً، قَصة الشعر القصير جداً. تمنح هذه القَصة المرأة لوكاً عصرياً وجذاباً، وتعزّز من إطلالتها الشبابية. كما أنها تناسب أجواء الصيف الحارة بامتياز. إذا كنتِ صاحبة شخصية متجددة وجريئة؛ فلا تتردّدي في اعتماد هذه القَصة على خطا عارضة الأزياء ريم السعيدي، وتتألقين بإطلالة شابة مفعمة بالأنوثة هذا الصيف.

قصة شعر كاريه قصير بأسلوب بلقيس فتحي

بإمكانكِ أيضاً، اختيار أجمل قصات شعر قصير صيفية؛ بخاصة إذا أردتِ التخلي عن الخُصل الطويلة. اعتمدي قَصة شعر كاريه قصير تصل حدودها إلى أسفل الأذنين. واحرصي على تطبيق تسريحات الشعر المبللة المسحوبة إلى الخلف، مع الفرق الجانبي للغرة، وجعل تسريحتكِ تدوم بطريقة تعكس الجاذبية على وجهكِ، على غرار النجمة بلقيس فتحي.
ما رأيكِ أيضاً، في التعرف إلى صيحات شعر غريبة ولافتة من أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2024

اختاري قصة شعرك المناسبة لشكل وجهك

مما لا شك فيه أن تاج المرأة هو شعرها، ومهما كانت قَصة الشعر جذابة وعصرية؛ فإن اختيار قَصة شعر غير مناسبة لشكل الوجه، قد يؤدي إلى إفساد إطلالة المرأة. لذا، عند اختياركِ قَصة الشعر، ثَمّة أمور تجب مراعاتها، قد تساعدك في اختيار القَصة المناسبة حسب شكل وجهك. إليك أبرزها:

  • الوجه مستدير: اختاري قصات الشعر التي تضيف الزوايا والحجم إلى وجهكِ، كقصات الشعر ذات الطبقات المتدرجة؛ فهي تخفف من بروز ملامح الوجه.
  • الوجه المربع: لصاحبات الوجه المربع، بإمكانهن اختيار قصات الشعر ذات الطبقات الجانبية وقصات الشعر الطويل المتدرجة؛ فهي تجعل الوجه المربع يبدو ناعماً وتخفف من الجبهة العريضة.
  • الوجه البيضاوي: إذا كنتِ صاحبة وجه بيضاوي؛ فأنت حتماً محظوظة؛ إذ يناسب هذا الشكل من الوجوه العديد من أساليب قصات الشعر. بإمكانكِ اختيار قَصة الشعر ذات الأطوال المختلفة.
  • وجه على شكل قلب: عند اختياركِ قَصة الشعر المناسبة للوجه على شكل قلب، عليكِ مراعاة تحقيق التوازن بين عرض الجبين مع ضيق الذقن. تكمل البوب بطول الذقن أو قصات الشعر ذات الطبقات شكل الوجه هذا. كما وتقلل الطبقات الجانبية من عرض الجبهة.
  • الوجه الألماسي: عزّزي عظام وجنتيك واختاري قصات شعر بوب تصل إلى مستوى الذقن؛ فهي تساعد على تصغير جبهتك. كذلك، يمكن أن تكمل الطبقات الناعمة الجانبية شكل الوجه هذا.