سيلينا غوميز في يوم ميلادها: أيقونة جمالية ألهمت الشابات صيحات مكياج متفردة

سيلينا غوميز Selena Gomez
سيلينا غوميز Selena Gomez(مصدر الصورة: Jon Kopaloff / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

سيلينا غوميز Selena Gomez، هي نجمة عالمية شابة ألهمت كثيرات من الشابات منذ انطلاقتها الفنية في سن صغيرة، وسرعان ما تحولت من مغنية وممثلة إلى أيقونة جمالية انطلقت من خلالها صيحات موضة مختلفة، بدءاً من المكياج وصولاً إلى قصات وألوان وتسريحات الشعر بأشكالها المختلفة، لتلاقي تدريجياً رواجاً كبيراً بين النساء من مختلف الأعمار، لا سيما الشابات منهن.

ومن خلال تأثيرها في عالم الموضة والجمال، استطاعت سيلينا غوميز أن تترك بصمة في مجال مستحضرات المكياج، حيث أطلقت منذ سنوات قليلة علامة تجارية خاصة بها تستوحي من خلالها النساء ألوان واتجاهات مميزة في تطبيق المكياج.

ولمناسبة يوم ميلادها الذي تحتفل به في 22 يوليو من كل عام، نرصد لك مجموعة صيحات جمالية من وحي سيلينا غوميز ألهمت العديد من الشابات إطلالات أنثوية يواكبن من خلالها أجدد اتجاهات المكياج والشعر.

مكياج وردي خافت مع تسريحة الريترو

Embed from Getty Images

تألقت سيلينا غوميز في مهرجان كان السينمائي 2024 بإطلالة حمراء اللون نسقت معها مكياجاًَ وردياً خافتاً ارتكز على ظلال العيون الوردية الناعمة فوق جفن العين المتحرك مع القليل من الماسكرا إلى جانب أحمر الشفاه الوردي المات غير المحدد، كما تألقت بتسريحة الريترو الكاريه مع الفرق الجانبي للغرة العالية.

مكياج سموكي ناعم مع تسريحة ذيل الحصان الضخمة

Embed from Getty Images

وفي إطلالة أخرى لها في مهرجان كان بدورته الـ77، لفتت سيلينا غوميز الأنظار بجمالها الناعم الذي ارتكز على مكياج سموكي ناعم مع الماسكرا المطولة للرموش وأحمر الشفاه البني الفاتح، ونسقت مع مكياجها تسريحة ذيل الحصان الضخمة بالشعر الريترو وخصل الغرة الوسطية المنسدلة على جانبي الوجه.

مكياج ترابي هادئ مع تسريحة الشعر الويفي

Embed from Getty Images

المكياج الترابي يتناغم جداً مع بشرة سيلينا غوميز حنطية اللون، وقد تألقت به في إحدى اطلالاتها الجمالية معتمدة ظلال العيون الترابية الناعمة فوق الجفن العلوي للعين مع الماسكرا الكثيفة والمطولة للرموش، واختارت إلى جانب ذلك أحمر الشفاه البني المحدد بقلم تحديد الشفاه باللون نفسه، وبتسريحة الشعر الويفي مع الغرة البف المسرحة إلى الخلف.

صيحة أحمر الشفاه البارز مع تسريحة الغرة القصيرة

Embed from Getty Images

ومن أجمل اختيارات سيلينا غوميز الجمالية صيحة أحمر الشفاه باللون الأحمر البارز التي طبقتها مع الماسكرا الكثيفة والمطولة للرموش ومكياج البشرة الموحد والبلاش الوردي، وبدت ناعمة بتسريحة الغرة القصيرة على الجبين والشعر الويفي المدرج المنسدل على الأكتاف.
في هذا السياق، يمكنن متابعة: في يوم ميلادها.. أساليب مكياج وتسريحات شعر راقية من صوفيا فيرغارا

مكياج خوخي ناعم مع تسريحة الكعكة العالية

Embed from Getty Images

وفي حفل غولدن غلوب أووردز Golden Globe Awards، تألقت سيلينا غوميز بإطلالة ناعمة باللون الأحمر اختارت معها مكياجاً ناعماً باللون الخوخي ارتكز على ظلال العيون الخوخية وأحمر الشفاه الخفيف، وأكملت جمال إطلالتها بتسريحة الكعكة المصقولة العالية التي أبرزت من خلالها ملامح وجهها الجذابة.

مكياج نيود مع تسريحة الشعر الكاريه المالس

Embed from Getty Images

وتعد قصة الشعر الكاريه من أفضل الخيارات التي اعتمدتها سيلينا غوميز خلال مشوارها الفني، وقد نسقتها في إحدى اطلالاتها الجمالية مع مكياج نيود ناعم اختارت فيه ظلال العيون الخافتة مع الماسكرا البارزة وأحمر الشفاه النيود، وتسريحة الشعر الكاريه المالس التي أعطتها طابعاً شبابياً وحيوياً.

مكياج زهري ناعم مع تسريحة ذيل الحصان العالية

Embed from Getty Images

وفي حفل غولدن غلوب أووردز Golden Globe Awards 2023، ظهرت سيلينا غوميز بمكياج زهري ناعم ارتكز على ظلال العيون الزهرية الخافتة فوق الجفن المتحرك للعين مع الماسكرا الخفيفة وأحمر الشفاه الوردي، ونسقت مع مكياجها تسريحة ذيل الحصان المصقولة والعالية التي أبرزت من خلالها جمال مكياجها.

مكياج سموكي مات مع تسريحة الشعر المالس

Embed from Getty Images

كذلك، تألقت سيلينا غوميز بصيحة المكياج السموكي المات في إحدى إطلالاتها، وقد طبقت فيه ظلال العيون السموكي البارزة بأسلوب مجنح مع الماسكرا القوية وأحمر الشفاه البني المحدد، واختارت مع مكياجها تسريحة الشعر المالس بالفرق الوسطي للغرة.
قد يعجبك أيضاً أن تتابعي مهرجان كان السينمائي في يومه الرابع: المكياج الطبيعي السمة البارزة لجمال النجمات

مكياج سموكي صارخ مع تسريحة الكعكة المنخفضة

Embed from Getty Images

وخلال حضورها إحدى المناسبات، اعتمدت سيلينا غوميز إطلالة باللون البنفسجي نسقت معها مكياج سموكي صارخاً مسحوباً إلى خارج العين مع مكياج البشرة الموحد وأحمر الشفاه الترابي اللامع، وتألقت بتسريحة الكعكة المنخفضة بالفرق الجانبي للغرة المصقولة.

مكياج غليتر مع تسريحة الشعر الويفي

Embed from Getty Images

أما صيحة المكياج الغليتر فاختارتها سيلينا غوميز في واحدة من إطلالاتها أيضاً، حيث اختارتها بظلال العيون بالبنفسجية الخافتة فوق جفن العين المتحرك مع أحمر الشفاه الخوخي اللامع، ونسقت مع مكياجها تسريحة الشعر الويفي الناعمة المنسدلة على الأكتاف.