مسلسل "الكبير أوي 8" الحلقة 8: عصابة حزلقوم تواصل سرقة البنك

أحمد مكي- الصورة من حسابه الرسمي على الفيسبوك
أحمد مكي- الصورة من حسابه الرسمي على الفيسبوك
شهدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "الكبير أوي 8"، مواصلة عصابة حزلقوم في سرقة البنك، ولكن تطورت الأحداث، حيث وصلت الشرطة للتحقيق حول سبب الانفجار الذي شهده البنك، فيقابل حزلقوم -الشخصية التي يقدمها أحمد مكي- أمين الشرطة، ويخبره أن الأمر مجرد احتفال.
وتشهد الأحداث قيام حزلقوم وعصابته بإجبار الرهائن على لبس زيّ العصابة على طريقة la casa de papel، وتنتهي الأحداث بقيام قوات الشرطة بحصار البنك، وتطلب من أفراد العصابة تسليم أنفسهم.

اقرأ المزيد: رمضان 2024.. 6 مسلسلات كوميدية مصرية ينتظرها الجمهور

أبطال مسلسل "الكبير أوي 8"

مسلسل «الكبير أوي 8» بطولة: أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة أحمد، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، مصطفى أبوسريع، وغيرهم، ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، أبرزهم النجمة أمينة خليل، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي.

أحداث مسلسل "الكبير أوي 8"

يشهد الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي" حمل مربوحة زوجة الكبير، والتي تجسد شخصيتها الفنانة رحمة أحمد، فضلاً عن قيادة حزلقوم عصابة لاكاسا دي بابل، واعتمدت مشاهد البرومو على قيام الأبطال بتقليد عدد من الأعمال الأجنبية، منها: فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de papel، ولكن بشكل كوميدي، فضلاً عن ظهور شيماء سيف وصفاء الطوخي كضيفتيْ شرف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»