مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 7: عصابة حزلقوم تقتحم أحد البنوك على طريقة La Casa De Papel

أحمد مكي- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
أحمد مكي- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل "الكبير أوي 8"، بطولة الفنان أحمد مكي اقتحام عصابة حزلقوم أحد البنوك؛ لسرقة الصندوق الخاص بحزلقوم.
واقتحم حزلقوم، الشخصية التي يقدمها أحمد مكي، ومربوحة "رحمة أحمد"، ونفادي وهجرس وطبازة والعترة، البنك على طريقة المسلسل الإسباني La Casa De Papel، وبملابسهم وطريقتهم نفسها.
وكان يرقبهم من الخارج "جوني" و"هجرس" داخل إحدى سيارات المراقبة، وبعد دخول العصابة البنك وتهديد كل من داخله بالسلاح وجدوا "دكتور ربيع" بيومي فؤاد يسحب أمواله؛ لأن طبازة أخبره ماذا سوف يفعلون، فقرر الدكتور ربيع سحب كل أمواله؛ خوفاً عليها.

أبطال مسلسل "الكبير أوي 8"

مسلسل "الكبير أوي 8" بطولة: أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة أحمد، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، مصطفى أبوسريع، وغيرهم، ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، أبرزهم النجمة أمينة خليل. والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي.

رحلة أحمد مكي مع "الكبير أوي"

وبدأ أحمد مكي رحلته مع مسلسل "الكبير أوي" عام 2010، وحقق نجاحاً كبيراً؛ بسبب فكرته المبتكرة، والتي تقدم لأول مرة، وانطلق بعدها أحمد مكي وقدم الجزء الثاني عام 2011، ويغيب في العام التالي؛ ليعود في عام 2013 بالجزء الثالث، ثم الرابع عام 2014، والذي سجّل آخر مشاركات دنيا سمير غانم، شريكة نجاح أحمد مكي في العمل.
قرر أحمد مكي في عام 2015 تقديم الجزء الخامس، رغم اعتذار دنيا سمير غانم، واختار أن يتفادى عدم ظهورها؛ بأن الأحداث بالكامل دارت في تركيا وبعيداً عن المزاريطة، ولكن هذا الجزء لم يلقَ نجاحات الأجزاء السابقة نفسها، ليتوقف مكي عند الجزء الخامس، وبعد 7 سنوات عاد مرة أخرى لاستكمال السلسلة في شهر رمضان قبل الماضي 2022، بتقديم الجزء السادس، ثم قدم السابع العام الماضي، ويقرر اختتام العمل بالموسم الثامن في رمضان 2024.

يمكنكم قراءة.. رمضان 2024.. "الكبير أوي" يكتب نهاية السلسلة ويتوقف عند الموسم الثامن وهذا ما حدث

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»