مسلسل "حق عرب" الحلقة 10.. أحمد العوضي يعمل فى تجارة الآثار ودينا فؤاد تنهي حياتها

أحمد العوضي من مسلسل حق عرب
أحمد العوضي من مسلسل حق عرب - الصورة من المكتب الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
تطورت أحداث مسلسل "حق عرب" في الحلقة العاشرة التي بدأت باستعراض حالة الحزن التي يعيشها عرب السويركى (أحمد العوضي) بعد تركه خطيبته وحب عمره حنان (دينا فؤاد) واستعادة ذكرياته معها على أنغام أغنية بعنوان "كل جرح" التي غناها المطرب أحمد شيبة.

كارولين عزمى تلمح بحبها إلى أحمد العوضي

المشهد ينتقل إلى منزل عبد الله (رياض الخولي) الذى يشعر بارتياح كبير بعد زواج ابنته سميحة (دنيا المصري) والتخلص من مشاكلها، وفى نفس الوقت يحاول إقناع ابنته الثانية أنغام (كارولين عزمي) بالعودة لخطيبها، ولكنها ترفض وتلمح إلى والدتها صباح (وفاء عامر) بأن هناك شخص آخر وهو عرب الذى تشعر ناحيته بأحساسيس مختلفة.

يمكنكم قراءة.. مسلسل "حق عرب" الحلقة 9.. أحمد العوضي يعرف حقيقة دينا فؤاد وينصدم في أخيه

وخلال الحلقة أظهر عرب شهامته بالدفاع عن حنان أمام أهل المنطقة بسبب الأحاديث التي تدور بين كل الأهالى عن أخلاق حنان وسمعتها، وحذر عرب كل شباب وشابات المنطقة ألا يأتي أحد بسيرة حنان أو أهل بيتها بالكامل لأنهم في حمايته، وذلك على مسمع ومرأى حنان التي كانت تقف في شباك منزلها وشعرت بسعادة كبيرة.

وليد فواز يريد الزواج من دينا فؤاد فى السر

وتوالت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل حق عرب، حيث ذهب رباح (وليد فواز) إلى منزل حنان وطلبها للزواج مرة أخرى من رضا زوجة والدها (وفاء مكي) ولكنه يصدمها بأنه يريدها للزواج في السر لأنه يخشى على سيرته وسط المنطقة إلا أن رضا طلبت منه أن يتحدث بنفسه مع حنان ويقنعها بالأمر، وفى نفس الوقت كشفت الحلقة عن بدء عمل عرب مع عبد ربه في تجارة الآثار.
شارك عرب في عملية تسليم آثار مع المعلم عبد ربه، وأثناء العملية هجم عليهم بعض الملثمين وطلبوا أخذ الآثار والأموال، ولكن عرب أطلق النار عليهم واستطاع أن يأخذ الأموال والآثار وفي نفس اللحظة وصلت الشرطة فهربوا جميعاً، وفى نهاية الحلقة توسلت حنان إلى عرب ألا يتركها ولكنه أكد على استحالة العودة لها لتقدم حنان على الانتحار بقطع شرايين يدها.

مسلسل "حق عرب" يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو من بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يمنى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.