مسلسل حق عرب الحلقة 7.. أحمد العوضى يخطب دينا فؤاد وكابوس رياض الخولى يعود مرة أخرى

أحمد العوضي من مسلسل "حق عرب" - الصورة من المكتب الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
أحمد العوضي من مسلسل "حق عرب" - الصورة من المكتب الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
شهدت الحلقة السابعة من مسلسل "حق عرب" الذى يتم عرضه في موسم دراما رمضان 2024، العديد من الأحداث المشوقة، حيث بدأت الحلقة من داخل قسم الشرطة، حيث تم القبض على حنان (دينا فؤاد) والشخص الذى سرقت منه الهاتف المحمول، ويرفض هذا الشخص التنازل عن المحضر رغم مساومة حنان له بمحضر تحرش آخر.

انكشاف أمر دينا فؤاد وعملها بالسرقة

ينكشف أمر حنان بعملها في السرقة، بعدما شاهدها والد رباح (وليد فواز) في الشارع وقت القبض عليها، ويبلغ علي (محمد أحمد ماهر) بما شاهده، وأكد له أنها كانت ترتدى ملابس غير ملائمة، وطلب منه معرفة قصتها خاصة وأن ابنه رباح يريد أن يتزوجها، ويذهب علي إلى القسم ليجد أكثر من محضر ضد حنان بسرقة هواتف محمولة، وهنا قرر أن يبحث فى باقى الأقسام حتى يعرف الحقيقة الكاملة.

قد يعجبك.. رمضان 2024.. سلوى عثمان تتحدث لسيدتي عن كواليس مشهد صفعها لأحمد العوضي في مسلسل حق عرب

توالت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل حق عرب، حيث هربت سميحة (دنيا المصرى) من منزل والدها عبد ربه (رياض الخولى) بسب رفضها الزواج من من جمال ابن عمها (أحمد عبد الله محمود)، وذهبت إلى عشيقها رباح وتطلب منه أن يتزوجها إلا أنه سخر من طلبها ولكنه يرضخ لطلبها ويعدها بالزواج، ويعلم عبد ربه بهروب ابنته ويطلب من عرب (أحمد العوضى) البحث عنها.

الكابوس يعود لرياض الخولى وهروب دنيا المصرى من المنزل

يعود الكابوس القديم لعبد ربه مرة أخرى، والذى فسره له الدجال بأن ابناً من صلبه سوف يقتله، واندهش عبد ربه من عودة الكابوس مرة أخرى خاصة وأنه ليس لديه أبناء أولاد، فقرر الذهاب إلى الدجال، ليظل حديث الدجال حول هذا الكابوس كما هو بأن عبد ربه من الممكن أن يتزوج مرة أخرى وينجب ولداً.
يذهب عرب إلى منزل حنان لمعرفة سبب تأخيرها خارج المنزل وعدم ردها على اتصالاته، وهناك يطلب من والدها خطبتها الأسبوع المقبل، وفى مشهد آخر حاولت أنغام (كارولين عزمى) الوصول لأختها سميحة حيث تتبعت هاتفها واكتشفت أن آخر مكالمة قامت بها كانت لرباح، فذهبت صباح (وفاء عامر) لعرب وأخبرته بالأمر وطلبت منه أن يذهب ليحضرها، وبالفعل ذهب عرب لبيت رباح ووجد سميحة في منزله وتنهى الحلقة على ذلك.

مسلسل "حق عرب" يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو من بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يمنى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.
تابع المزيد.. أبطال مسلسلات رمضان 2024 في قبضة الشرطة بالحلقات الأولى

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».