غادة عادل: فخورة أنني امرأة قوية فيديو خاص "سيدتي"

تكريم غادة عادل - الصورة من المركز الإعلامي لمهرجان أسوان
تكريم غادة عادل - الصورة من المركز الإعلامي لمهرجان أسوان

كشفت النجمة غادة عادل، عن سعادتها بتكريمها عن مجمل أعمالها في الدورة الثامنة من مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، مؤكدة أنها فخورة بكونها امرأة قوية، وسعيدة بتواجدها داخل الوسط الفني المصري، وقامت بإهداء التكريم لكل من ساندها في مسيرتها الفنية.

وقالت غادة عادل: شكرًا لكل من دعمني في بدايتي الفنية ولكل صحابي وعيلتي وكل واحد وقف جنبي، ولكل صحابي الذين حضروا اليوم تكريمي، وفخورة بإني امرأة قوية.

تابعي المزيد: بعد تكريمها في مهرجان أسوان: هالة خليل أفلامي ترى العالم بعيون المرأة

نجوم حفل الافتتاح

وحضر حفل افتتاح مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، في دورته الثامنة، وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، ووزيرة التضامن نيفين القباج، ومايا مرسى رئيسة المجلس القومي للمرأة، واللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، والنجوم: هند صبري، غادة عادل، رانيا يوسف، ناهد السباعي، ريم البارودي، صبري فواز، أحمد فتحي، أحمد مجدي، المخرج هالة خليل، أحمد وفيق، وفرح يوسف.

وسبق أن أعلن مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، حيثيات تكريم غادة عادل، مؤكدًا تقديره لمسيرتها السينمائية التي بدأتها عام 1998 بفيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" مع المخرج سعيد حامد.

أبرز أعمال غادة عادل

وحسب البيان الصادر عن المهرجان قدمت عادل خلال مسيرتها نوعيات مختلفة من الأفلام التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، مثل "عبود على الحدود" و"بلية ودماغه العالية" و"الباشا تلميذ" و"55 إسعاف" و"جعلتني مجرمًا"، فيما حققت نقلة كبيرة ومهمة في مسيرتها السينمائية عندما قدمت دور البطولة في فيلم "في شقة مصر الجديدة" مع المخرج محمد خان عام 2007.

مسيرة غادة عادل شديدة التنوع

وأكدت إدارة مهرجان أسوان، أن مسيرة غادة عادل شديدة التنوع، سواء في موضوعات الأفلام التي تقدمها، ما بين الكوميدي والاجتماعي والغنائي والأكشن، وكذلك المخرجين والنجوم الذين تعاونت معهم، موضحة أن غادة عادل حافظت على تواجدها السينمائي حتى في أصعب الظروف التي مرت بها السينما المصرية، وتراجع حجم الإنتاج.

أدوار مهمة تكشف عن موهبة غادة عادل

وأشارت إدارة المهرجان، إلى أن هناك أدوارًا مهمة تكشف عن موهبة غادة عادل الكبيرة، من أبرزها دورها في فيلم "في شقة مصر الجديدة" مع محمد خان، و"ملاكي إسكندرية" مع ساندرا نشأت، و"الوتر" مع مجدي الهواري، كما كانت دائمًا قاسمًا مشتركًا في أفلام نجوم الشباك مثل تامر حسني، وكريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وأحمد عز، ومحمد هنيدي، وأمير كرارة، فضلاً عن نجاحها في تجسيد أدوار متنوعة لنساء من كل طبقات المجتمع، بشكل حظى بقبولها كواحدة من نجمات الشاشة الذهبية، ومن بين الأكثر جماهيرية في السينما المصرية حديثاً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».