خاص سيدتي: مي كساب لم أتحمل نفسياً مشهد قتلي لـ"صلاح عبد الله" في "العتاولة"

مي كساب- الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
مي كساب- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

مي كساب فنانة قادرة على تطوير نفسها كممثلة، أداؤها هذا العام في مسلسل "العتاولة" جذب الجماهير إليها، خصوصاً بعد تقديمها مشاهد صعبة مثل مشهد قتلها لـ"خميس"- الفنان صلاح عبد الله- وتقديمها العزاء بعده لنجله "نصار"- الفنان أحمد السقا. كل هذه المشاهد أثبتت أن مي كساب نجحت في صقل موهبتها خلال السنوات الماضية بدرجة كبيرة وحفرت لنفسها مكانًا مميزًا كممثلة من العيار الثقيل.

عانيت أثناء تصوير مشهد قتل "خميس"

بسؤال مي كساب عن أصعب مشهد مرّ عليها خلال تصوير المسلسل قالت: "مشهد ضرب فارس- الطفل أحمد ميدان- تملكتني مشاعر مختلفة في تلك اللحظة حاولت السيطرة عليها وأيضاً مشهد قتل خميس؛ لأن الفنان الكبير صلاح عبد الله بمثابة والدي في الحقيقة، وأدين له بفضلٍ كبير في مختلف جوانب حياتي، وأقدره وأتعامل معه باعتباره أحد أفراد عائلتي، ففكرة قتلي له كانت قاسية عليّ كمي، ولم أتحمل الفكرة نفسياً، وبعد انتهاء المشهد فوجئت به يدعمني ويحاول التخفيف عني لأني كنت مرتبكة".

لم أكرر نفسي في "العتاولة"

سألناها عن تكرار رحلة البحث عن ابنها في جعفر العمدة ثم العتاولة، هل شعرت بتكرار نفس الفكرة في المسلسلين؟ فقالت مي كساب في تصريحاتها الخاصة لـ"سيدتي" أنها لا تجد تشابهًا بين الفكرتين، ففي جعفر العمدة سيدة كانت تتخيل أن ابنها متوفى وفجأة اكتشفت أنه على قيد الحياة وبدأت رحلة البحث عنه، أما في "العتاولة" فسيدة تكتشف أن ابنها الذي يعيش معها فجأة ليس ابنها، وتبدأ رحلة البحث عن ابنها الحقيقي. التشابه بسيط وفي كل الأحوال بحثي عن ابني في العتاولة كان مهمًا وضروريًا؛ لأنه يغير مجرى الأحداث، وأنا كنت أدرك تماماً أهمية هذا الجزء في أحداث المسلسل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Midan (@ahmedmidan1)

"صلة رحم" مسلسلي المفضل في رمضان 2024

هل تابعت مسلسلات رمضان 2024 أم انشغالك في التصوير منعك من المتابعة؟
سألناها فأجابت: "كنت مشغولة بالفعل في تصوير المسلسل حتى نهاية شهر رمضان، ولكن حاولت متابعة بعض الأعمال وأعجبني جداً صلة رحم الذي شارك في بطولته إياد نصار ويسرا اللوزي وعدد كبير من نجوم الفن، كان مسلسلًا رائعًا وفكرته عظيمة ويحمل رسالة مهمة، وتم تقديمه بحرفية عالية، وكل الممثلين كانوا في قمة أدائهم.

هذا هو سر تميّز مسلسل "العتاولة"

طلبنا من مي كساب اختيار دور من الأدوار النسائية في مسلسلات رمضان 2024 تمنت تقديمه، فأجابت إجابة غير متوقعة: "دور عائشة في مسلسل العتاولة هو الدور الذي تمنيت تقديمه، بعدما شاهدت المسلسل أثناء عرضه وشعرت أنه الدور الأنسب لي هذا العام بالفعل، فهو دور جديد عليّ تماماً، ومختلف عن كل ما قدمته من قبل وأتمنى أن يكون أضاف لي ومنحني رصيدًا إضافيًا عند الجمهور".
مي أضافت أن سر تميّز مسلسل "العتاولة" في وجهة نظرها هو تألق كل ممثل في دوره، وهنا يأتي دور المخرج الموهوب أحمد خالد موسي، الذي بذل قصارى جهده ليخرج كل ممثل أفضل ما عنده.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».