بالفيديو| مي كساب تطرح أحدث أغانيها «بيقولوا قوية»

مي كساب - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
مي كساب - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

تزامناً مع الاحتفال بيوم الحب، الموافق 14 فبراير الحالي، تطرح الفنانة مي كساب أحدث أغنياتها، التي تحمل اسم "بيقولوا قوية"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومواقع التواصل الاجتماعي، ومنصات الموسيقى المختلفة، في أول مشاركة لها بأغنية درامية منذ فترة طويلة؛ تفرغت فيها للتمثيل مع تقديم بعض الأغنيات الشعبية.

ونشرت مي كساب برومو تشويقياً للأغنية؛ عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستغرام»، وظهرت بإطلالة مختلفة عن المعتاد؛ حيث جاء جزء من وجهها بطبّقات من المكياج في نصفه، وتركت النصف الآخر على طبيعته، كما ظهرت بفستان باللون الأحمر المناسب للاحتفال بيوم الحب.

تابعي المزيد: مي كساب تعلن موعد تصوير الجزء الخامس من "اللعبة"

وعلّقت كساب على البرومو قائلة: "أغنيتي الجديدة (بيقولوا قوية)، يوم الخميس الجاي بإذن الله على قناة (يوتيوب) وكل المنصات الإلكترونية، وهي من كلمات: طارق علي، ألحان وتوزيع: إسلام رفعت".

مي كساب مع "العتاولة"

يذكر أن مي كساب تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل "العتاولة"، المقرر عرضه ضمن موسم المسلسلات المصرية في رمضان 2024، وتدور أحداث مسلسل "العتاولة" في إطار اجتماعي شعبي، ويشهد العديد من الصراعات، أبرزها صراع الإخوة بين السقا وطارق لطفي، كما تظهر مي كساب بدور طليقة أحمد السقا، أما زينة فستكون حبيبته، وهو مسلسل من 30 حلقة.

أبطال المسلسل

ويشارك في بطولته زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، ومريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».