ماذا قالت هدى الإتربي عن مشاركتها في لجنة تحكيم جوائز إيمي الدولية 2024؟

هدى الإتربى من حفل لجنة تحكيم جوائز إيمي
هدى الإتربى من حفل لجنة تحكيم جوائز إيمي - الصورة من حسابها على إنستغرام
استضافت العاصمة الإماراتية أبو ظبي المرحلة النصف نهائية من جوائز إيمي الدولية لعام 2024، وهي واحدة من الفعاليات البارزة في عالم صناعة الإعلام والتليفزيون وتم تنظيم حفل حضره نخبة من خبراء الإعلام والتليفزيون من جميع أنحاء العالم، من بينهم الفنانة المصرية هدى الإتربي.

مهام لجنة تحكيم جوائز إيمى الدولية 2024


وقد جمعت هذه المرحلة النصف نهائية للجوائز مجموعة متنوعة من البرامج التلفزيونية في فئات متعددة، بما في ذلك البرامج الترفيهية، الدرامية، الوثائقية، وبرامج الأطفال، وقام أعضاء لجنة التحكيم بتقييم ما يقارب من 6 إلى 7 ساعات من المحتويات المشاركة، بهدف اختيار البرامج التي تبرز بتميزها وجودتها الفنية.

يمكنكِ قراءة.. فيديو.. هدى الإتربي لـ"سيدتي": توقعت نجاح العتاولة وهذه هي شروطي للزواج

وأكدت هدى الإتربي، فى بيان صحفي على سعادتها بمشاركتها في نصف نهائي لجنة تحكيم جوائز إيمي الدولية 2024 مضيفة:" أنه لشرف كبير أن أكون جزءً من هذه التجربة المميزة التي تجمع بين ألمع نجوم الإعلام على مستوى العالم، وأتطلع بشغف إلى التعبير عن آرائي والمساهمة في اختيار البرامج المتميزة في فئات مختلفة مما يمثل فرصة حقيقية لي للمساهمة في دعم الإبداع والتميز في هذا المجال".

وضمت لجنة تحكيم نصف نهائي جوائز إيمي الدولية عدد آخر من الفنانين المصريين والعرب أبرزهم يوسف الشريف، إياد نصار، درة، روجينا، أشرف زكي، ميساء مغربي، المخرج عادل أديب.

هدي الإتربي تنتظر "نقطة سودا" وتتعاقد على "التعاولة 2"


وفى سياق آخر تنتظر هدى الإتربي عرض مسلسل "نقطة سودا" خلال الفترة المقبلة، والذى تشارك فى بطولته إلى جانب أحمد فهمي، ناهد السباعي، سارة سلامة، أحمد مجدي، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، أحمد بدير، سماح أنور، أشرف عبدالغفور، ناهد رشدي، أحمد عزمي، مريم الخشت، سماح السعيد، ومن تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

إقرئي أيضاً.. هدى الإتربي في حوار خاص لـ"سيدتي": تمنيت التواجد في هذه الحقبة الزمنية وحنان مطاوع دعمتني في "سره الباتع"

كما تعاقدت هدى الإتربي على المشاركة فى الجزء الثانى من مسلسل العتاولة المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025، وذلك بعد عرض الأول فى رمضان الماضى وقام ببطولته أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، نهى عابدين، صلاح عبدالله، هدى الأتربي، ميمي جمال، محمد نجاتي، فريدة سيف النصر، مؤمن نور، حنان سليمان، مريم الجندي، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، زينب العبد، منة بدر تيسير، أمير عبدالواحد، صفوة، محمد التاجي. وتأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».