إذا كنتم من عشاقها.. إليكم أفضل أفلام أنيميشن 2024

شخصية "Po" في عرض فيلم "Kung Fu Panda 4" (مصدر الصورة:  Michael Tran / AFP)
شخصية "Po" في عرض فيلم "Kung Fu Panda 4" (مصدر الصورة: Michael Tran / AFP)

تحصد أفلام الأنيميشن جماهير كثيرة إذ إنها غير مخصصة لفئة معينة فقط، بل يعشقها الكبار قبل الصغار، وينتظر الجمهور بفارغ الصبر كل عام أجدد الأفلام التي يكون منها أجزاء لسلسلة معينة من الأفلام، خاصة تلك المتحورة حول الأبطال الخارقين، وأخرى جديدة.
فإن كنتم من عشاق هذا النوع من الأفلام إليكم أهم 10 أفلام أنيميشن أُطلقت فعلياً أو سيتم إطلاقها لاحقاً في العام الجاري 2024.

10 أفلام أنيميشن في عام 2024

Kung Fu Panda 4

يتناول الفيلم قصة الدب "بو" الذي تم تنصيبه قائداً روحياً لوادي السلام، وفي هذا السياق يسعى للعثور على محارب تنين جديد وتدريبه، ولكنه يصطدم بساحرة شريرة تسعى لإعادة استعداء جميع الأشرار الذين هزمهم (بو).
والفيلم من إخراج ستيفاني ستاين ومايك ميتشل وﺗﺄﻟﻴﻒ: جلين بيرجر وجوناثان أيبل، وهو من بطولة كل من جاك بلاك وكي هوي كوان وبريان كرانستون وأوكوافينا، إضافة إلى فيولا ديفيس وإيان ماكشين.

The Lord of the Rings: The War of the Rohirrim

تدور أحداث الفيلم قبل مئات السنين من وقوع حرب الخواتم المصيرية، وفيه يخوض "هيلم هامرهاند"، ملك "روهان" الأسطوري حرباً ضارية ضد جيش لا يعرف الرحمة من أجل الحفاظ على مستقبل شعبه.
والفيلم من إخراج كينجي كايمياما وﺗﺄﻟﻴﻒ جي آر آر تولكين وسيناريو أرتي باباجيورجيو، أما البطولة للصوت فهي لكل من بلال حسنا ويزدان قفوري ولورنس أوبونج وليامز، إضافة إلى مايكل ويلدمان وجود أكووديكي وجايا وايز.
يمكنكم قراءة في اليوم العالمي للرسوم المتحركة.. إليكم أفضل أفلام الكرتون

Inside Out 2

فيلم ديزني وبيكسار يدور في ذهن المراهقة الحديثة رايلي، بينما يخوض المقر الرئيسي تدميراً مفاجئاً لإفساح المجال لشيء غير متوقع على الإطلاق: مشاعر جديدة! فرح، حزن، غضب، خوف واشمئزاز، الذين كانوا يخوضون عملية ناجحة على جميع الأصعدة منذ وقت طويل، يعجزون عن تحديد مشاعرهم لدى وصول توتر. ويبدو أنها ليست بمفردها.
الفيلم من إخراج كيلسي مان وكتابة كيلسي مان وميغ ليفوف ومن إنتاج مارك نيلسن، أما بطولة الصوت فهي لكل من ديان لين ومايا هوك وتوني هال، إضافة إلى إيمي بويلر وليزا لابيرا وفيليس سميث.
Transformers One

وتدور أحداث الفيلم في كوكب سايبرترون، موطن الأوتوبوت، وكيف يقود "أوبتيموس برايم" و"ميجاترون" جيوشاً من الآليين من أجل مواجهة قوى "ديسيبتيكون" الغاشمة، قبل أن تسيطر على العالم.
الفيلم من إخراج جوش كولي وسيناريو مايكل شيرمان وقصة بوبي روبيو، أما البطولة فهي لبريان تيري هنري ولورانس فيشبورن وكيجان مايكل كاي إضافة إلى كريس هيمسورث وجون هام وسكارليت جوهانسون.
تعرفوا على نجوم شاركوا صوتياً بأشهر أفلام الكرتون.. لن تصدقوا من هم
The Garfield Movie

تدور أحداث الفيلم في إطار من الرسوم المتحركة والكوميديا، ويتبع العمل حياة القط جارفيلد الذي يخوض العديد من المغامرات والأحداث المدهشة في حياته.
الفيلم من إخراج مارك ديندال وتأليف جيم دايفز وبول أ. كابلان، أما بطولة الصوت فهي لكل من كريس برات ونيكوﻻس هولت وهانا وادنجهام وصامويل إل. جاكسون، إضافة إلى بريت غولدشتاين وفينج راميز.
X-Men '97

مجموعة من الأبطال المتحولين يستخدمون مواهبهم غير العادية لحماية عالم يكرههم ويخاف منهم؛ يواجهون تحديات لم يسبق لها مثيل، ويضطرون لمواجهة مستقبل جديد وخطير وغير متوقع.
الفيلم من إخراج جيك كاستورينا، تشيس كونلي، إيمي يونيمورا، وبطولة كل من جورج بوزا وكال دود وهولي تشو.
بعد وفاة جدته، يقع الاختيار على (توم لي) الفتى الأمريكي - الصيني من أجل تعلم السحر القديم على يد النمر المتُكلم (السيد هُوْ)، ويُكلف (توم) بمهمة كبيرة لحراسة إرث قديم.
الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ بول واتلينج ويونج دوك جهون وتأليف لورنس يي وكريستوفر يوست، وبطولة الصوت في الفيلم لكل من ميشيل يوه وليه لويس وهنري جولدينج، إضافة إلى براندون سو هو وساندرا أوه وديانا لي إينوسانتو.
Orion and the Dark

تدور أحداث الفيلم حول الصبي أورايون، والذي يعيش حياته في خوف كبير من المرتفعات والحيوانات الأليفة والظلام، حتى يصطحبه الظلام في إحدى الليالي بمغامرة كبيرة في سبيل مواجهة مخاوفه.
والفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ شون تشارماتز وتأليف إيما يارليت وشارلي كوفمان، أما بطولة الفيلم فهي لكل من جاكوب ترمبلي وآنجيلا باسيت وكارلا جوجينو وبول والتر هوزر إضافة إلى ناتاسيا ديميتريو وفرنر هرتزوج.
إليكم أفضل 10 أفلام أنيميشن في 2023
Your Friendly Neighborhood Spider-Man

تتبع السلسلة الكرتونية بيتر باركر في طريقه ليصبح سبايدرمان في عالم مارفل السينمائي، برحلة لم نشهد مثلها من قبل وبأسلوب يحتفي بجذور الشخصية في القصص المصورة المبكرة.
الفيلم من إخراج ليزا سينجر وستو ليفينغستون وميلكيور زوير، أما البطولة فهي لكل من تشارلي كوكس وبول إف. تومبكينز وفينسنت دونوفريو.
Johnny Puff: Secret Mission

يتبع الفيلم جوني باف وأصدقاؤه، من خلال مغامرة سرية كبيرة في سبيل إنقاذ تايجاسفيل من مخطط شرير يسعى أوتو فون والروس لتنفيذه.
الفيلم من إخراج نيستور إف دينيس وتأليف نيستور إف دينيس وبطولة جوني ديب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».