مروان حامد ينضم إلى المجلس الاستشاري لمهرجان الجونة السينمائي

مروان حامد- الصورة من صفحته على فيسبوك
مروان حامد- الصورة من صفحته على فيسبوك

أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، عن انضمام المخرج مروان حامد للمجلس الأستشاري للمهرجان بدورته السابعة، والتي سوف تنعقد في الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر.

مهرجان الجونة: مروان حامد تألق في أعمال أثرت في تاريخ السينما المصرية

نشر الحساب الرسمي لـ مهرجان الجونة السينمائي على "إنستغرام"، صورة للمخرج مروان حامد، مرفقاً بياناً صحفياً، جاء كالتالي: "يسرنا الإعلان عن انضمام المخرج المصري "مروان حامد" إلى مجلسنا الاستشاري. حامد تألق في اعمال أثرت في تاريخ السينما المصرية مثل "الفيل الأزرق" و"عمارة يعقوبيان" والكثير غيرهم. يتمتع حامد بخبرة تزيد عن 20 عاماً في المجال، وسيقدم بلا شك رؤى قيمة للمهرجان".

أحدث أعمال مروان حامد

يشارك المخرج مروان حامد في فيلم "الست" الذي انطلق تصويره خلال الفترة الماضية، والفيلم من تاليف أحمد مراد وهو العمل الذي تجسد فيه منى زكي شخصية كوكب الشرق أم كلثوم في مراحل عديدة من مشوارها الفني، ويضم الفيلم العديد من ضيوف الشرف.

يمكنكم قراءة... مروان حامد عن فيلم "الجوكر": نُفذ بشكلٍ كلاسيكي جداً

آخر الأعمال السينمائية لـ مروان حامد

كانت آخر أعمال المخرج مروان حامد، هو فيلم "كيرة والجن" الذي عُرض عام 2022، والذي شارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب وآخرين والعمل من تأليف أحمد مراد.

ويرصد فيلم "كيرة والجن" حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».