صبا مبارك ومحمد علاء يدخلان قصص حب شائكة من بين السطور إلى وتر حساس

صبا مبارك- الصورة من حسابها على إنستغرام
صبا مبارك- الصورة من حسابها على إنستغرام

يكرر الفنانان صبا مبارك ومحمد علاء تجربتهما الدرامية في مسلسل "وتر حساس"، الذي يتواصل تصويره حالياً للعرض قبل نهاية العام الحالي، ضمن أعمال موسم الأوف سيزون 2024، ويأتي تعاونهما مجدداً بعدما قدما معاً مسلسل "بين السطور"، بمشاركة أحمد فهمي، الذي تم عرضه في شهر يناير الماضي.

ثنائية صبا مبارك ومحمد علاء

صبا مبارك ومحمد علاء كوّنا ثنائية فنية ناجحة في مسلسل "بين السطور"، وتفاعل الجمهور مع قصتهما، بعدما جسدت صبا دور مذيعة متزوجة من المحامي أحمد فهمي، ويظهر في حياتهما محمد علاء، الحب القديم لصبا مبارك، بعدما أصبح بطلاً عالم في الرماية، ويحاول الدخول في حياة حبيبته القديمة لأنه مازال يحبها، رغم زواجه وزواجها هي الأخرى، لتحدث المفاجآت غير المتوقعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

يمكنكِ قراءة: الخيانة الزوجية محور أحداث مسلسل وتر حساس.. وإليكم تفاصيل أدوار أبطاله

تعود ثنائية صبا مبارك ومحمد علاء مرة أخرى في "وتر حساس" مع أحداث مشابهة بعض الشيء لقصتهما في "بين السطور"، حيث تجسد صبا مبارك شخصية دكتورة، أما محمد علاء فيظهر بدور مهندس ديكور ومتزوج من إنجي المقدم، ولكنه يدخل في قصة حب مع صبا مبارك، حيث تكشف الأحداث بعد ذلك تطورات العلاقة بينهما، خاصة مع وجود زوجته، وكذلك صديقتها هيدي كرم.

مسلسل "وتر حساس" مكوّن من 45 حلقة، ويكتبه أمين جمال، ويخرجه وائل فرج، الذي تعاون مع صبا ومحمد علاء أيضاً في "بين السطور"، ومن إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية. وبطولة: إنجي المقدم، هيدي كرم، هاجر عفيفي، أحمد جمال سعيد، تقى حسام، محمد العمروسي، لبنى ونس، تميم عبده، وعدد آخر من الفنانين، ومقرر عرض العمل قريياً في موسم الأوف سيزون.

تابعي المزيد: البطولات النسائية تسيطر على مسلسلات موسم الأوف سيزون في مصر

صبا مبارك ومحمد علاء في موسم دراما رمضان 2024

قدمت صبا مبارك بطولة مسلسل "لحظة غضب"، من 15 حلقة، حصرياً على منصة Watch it في موسم دراما رمضان الماضي 2024، وشارك في بطولته: محمد شاهين، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، صفوة، ريم خوري، يوسف عمر، آية عبد الرازق، آدم النحاس، وضيوف الشرف محمد فراج، أحمد عبدالله محمود، حسن أبو الروس، مجدي إدريس، ياسر صادق، محمد القس، وتأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار.

وكان آخر أعمال الفنان محمد علاء مسلسل "صيد العقارب"، الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، حيث شارك في بطولته إلى جانب غادة عبدالرازق، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، ميار الغيطي، محمد علي رزق، مجدي بدر، سامية عاطف، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".