محمد علاء مؤلفاً لأول مرة ويكتب مسلسل غادة عبدالرزق في 2025

محمد علاء وغادة عبدالرازق من صيد العقارب - الصورة من المكتب الإعلامي للمتحدة
محمد علاء وغادة عبدالرازق من صيد العقارب - الصورة من المكتب الإعلامي للمتحدة
يخوض الفنان محمد علاء تجربة التأليف لأول مرة، حيث اتفق على كتابة مسلسل الفنانة غادة عبدالرازق الجديد المُقرر عرضه في موسم رمضان 2025، حيث تعاقدت غادة عبدالرازق على بطولة مسلسل جديد مع نفس الشركة التي قدمت معها "صيد العقارب" في رمضان الماضي ووقع الاختيار على نفس المخرج وهو أحمد حسن.

من دور البطولة أمام غادة عبدالرازق إلى مؤلف مسلسلها

ويأتي كتابة محمد علاء مسلسل غادة عبدالرازق الجديد المقرر عرضه في رمضان 2025، بعدما تعاونا سوياً في رمضان الماضي خلال مسلسل "صيد العقارب" والذي قدم فيه الفنان محمد علاء دور البطولة أمام الفنانة غادةعبد الرازق وظهر بدور زوجها خلال أحداث العمل، وخلال فترة التصوير اقترح "علاء" على غادة عبدالرازق فكرة مسلسل ولاقت إعجابها، وبالفعل تم الاتفاق مؤخراً وإبرام التعاقدات بشكل رسمي.

يمكنكِ قراءة البطولات النسائية تسيطر على مسلسلات موسم الأوف سيزون في مصر

وفي سياق متصل يبدأ محمد علاء تصوير أول مشاهده في مسلسل "وتر حساس" الأسبوع المقبل بعدما التحق مؤخراً بأسرة العمل، حيث يجتمع علاء بالفنانة صبا مبارك والمخرج وائل فرج مجدداً بعد النجاح الكبير الذي حققوه سوياً في مسلسل "بين السطور" الذي تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، ويجسد علاء خلال الأحداث دور مهندس ديكور.

محمد علاء يدخل "وتر حساس" مع صبا مبارك

مسلسل "وتر حساس" مكون من 45 حلقة، تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة صبا مبارك، محمد علاء، إنجي المقدم، هيدي كرم، هاجر عفيفي، تقى حسام، محمد العمروي، لبنى ونس، تميم عبده، ومقرر عرض العمل في موسم الأوف سيزيون وتحديداً قبل نهاية العام الجاري.

اقرئي أيضاً: الخيانة الزوجية محور أحداث مسلسل وتر حساس.. وإليكم تفاصيل أدوار أبطاله
وقارب محمد علاء على الانتهاء من تصوير آخر مشاهده في فيلم "الغربان" الذي يشارك في بطولته إلى جانب عمرو سعد ومي عمر، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، ميرهان حسين، لبنى ونس، جميل برسوم وعدد آخر من الفنانين، ويتناول الفيلم فترة الحرب العالمية، وما حدث بين الجيشين الألماني والإنجليزي في الصحراء الغربية المصرية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".