ياسمين عبد العزيز تقلد فيفي عبده بهذه الطريقة .. وهكذا ظهرت!

ياسمين عبدالعزيز من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي  - تصوير شريف مختار
ياسمين عبدالعزيز من جلسة تصوير خاصة لـ سيدتي - تصوير شريف مختار
شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز كل جمهورها ومحبيها من خلال حسابها الشخصي على موقع "تيك توك"، فيديو طريف ظهرت من خلاله وهي تقلد الفنانة فيفي عبده.

ياسمين عبد العزيز تقلد فيفي عبده

ظهرت ياسمين عبد العزيز من خلال حسابها على موقع "تيك توك"، وهي تقلد الفنانة فيفي عبده، وذلك بأسلوبها الطريف، وحمل فيديو ياسمين في تقليدها للفنانة فيفي عبده وهي مرتدية نظارات، وهي تقول "عايزة أقول لكل اللي بيكرهوني ومبيحبونيش وبيحقدوا عليا، هديك 5 أقلام على وشك، عشان أنت بتكرهني".
@yasminabdelaziz_

original sound - Mohamed.Abdullahh

عودة ياسمين عبد العزيز لدراما رمضان 2025

وتعود النجمة ياسمين عبد العزيز للمنافسة في السيزون الدرامي الرمضاني المقبل 2025، بعد تغيبها عن آخر موسم، وذلك من خلال عمل درامي يحمل اسماً مؤقتاً؛ وهو "وتقابل حبيب"، الذي تواصل التحضير له؛ استعداداً لتصوير مشاهده خلال الفترة المقبلة.
مسلسل "وتقابل حبيب" يعيد ياسمين عبد العزيز للعمل مجدداً مع المؤلف عمرو محمود ياسين بعد غياب دام سنوات، إذ كان آخر تعاون بينهما في رمضان 2021؛ من خلال مسلسل "اللي ملوش كبير".
كما يجدد تعاونها مع الفنان كريم فهمي أيضاً بعد آخر نجاح حققه الثنائي في مسلسل "ونحب تاني ليه"، الذي عرض عام 2020، كما انضم إلى فريق المسلسل النجمتان إيمان السيد وبدرية طلبة.
وفي سياق آخر، تستعد ياسمين عبد العزيز لكسر غيابها عن السينما على مدار السنوات الست الماضية، وذلك من خلال فيلم جديد تعاقدت على بطولته ويكتبه خالد جلال الذي تعاونت معه في معظم أفلامها.
ومن المقرر التعاقد مع مخرج وترشيح الأبطال خلال الأسابيع المقبلة؛ لتعود ياسمين عبد العزيز إلى السينما بعد غياب، وتحديداً منذ تقديمها فيلم "الأبلة طمطم" عام 2018.
يمكنكم متابعة بطلات مسلسلات أحمد العوضي.. من تعوض غياب ياسمين عبد العزيز؟!
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».