عودة شيرين عبد الوهاب لإحياء الحفلات الغنائية بعد فترة من التوقف

شيرين عبد الوهاب- الصورة من صفحتها على إنستغرام
شيرين عبد الوهاب- الصورة من صفحتها على إنستغرام
من جديد تعود الفنانة شيرين عبد الوهاب، لإحياء الحفلات الغنائية والتي ابتعدت عنها لفترة بسبب المشاكل والأزمات الشخصية التي مرت بها، وانتهت بانفصالها رسمياً عن الفنان حسام حبيب.‏
كما ينتظر محبي شيرين عبد الوهاب عودتها لإحياء الحفلات الغنائية أيضًا بعد أزمتها الأخيرة مع شركة الصوتيات "روتانا" حيث أعلنت "روتانا" أنها لا زالت ‏صاحبة الحق الحصري في استغلال صوت شيرين عبد الوهاب وهذا ما ترفضه شيرين وهذا الرفض نتج عنه نشر شيرين عبد ‏الوهاب أحدث أغانيها عبر حسابها الخاص بمنصة "إكس".

بدء التحضيرات لحفل شيرين عبد الوهاب في دبي

من المنتظر أن يكون حفل شيرين عبد الوهاب القادم في "دبي"، وفقاً لما تم الإعلان عنه من قبل الشركة المنظمة للحفل، عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، إذ نشرت مقطع فيديو قصير، ظهرت من خلاله شيرين في الأعمال الفنية التي قدمتها من قبل، ومرفقاً به تعليق جاء كالتالي: "قريباً شيرين عبد الوهاب في دبي".

يمكنكم قراءة.. شيرين عبد الوهاب تصالح شقيقها: أنا بعتك بأرخص ثمن.

أحدث أغاني شيرين عبد الوهاب

يذكر أن شيرين عبد الوهاب طرحت مؤخراً الأغنية السابعة من ألبومها الجديد، والتي تحمل اسم "عودتني الدنيا" والأغنية من كلمات أحمد المالكي، وألحان تامر عاشور، وتقول كلمات الأغنية: "عودتني الدنيا أخسر. أخسر وإني لما أحب حاجة قوام تسيبني. أي لحظة فرح تقصر".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".