محمد نجاتي يخضع لحمية غذائية قاسية لأجل حكيم باشا

محمد نجاتي - الصورة من حسابه على إنستغرام
محمد نجاتي - الصورة من حسابه على إنستغرام

كشف الفنان محمد نجاتي، كواليس مشاركته في موسم دراما رمضان 2025، من خلال مسلسل "حكيم باشا" بطولة الفنان مصطفى شعبان، وهو العمل الذي يشهد عودته إلى الدراما الصعيدية بعد سنوات من الغياب.

تعاون محمد نجاتي ومصطفى شعبان للمرة الثالثة

قال محمد نجاتي، لـ"سيدتي"، إنه بدأ تصوير أول مشاهد في "حكيم باشا"، أمس الإثنين، داخل أحد مواقع التصوير في منطقة شبرامنت، حيث جمعته تلك المشاهد بالثلاثي مصطفى شعبان ومنذر رياحنة، وأحمد فؤاد سليم، لافتاً إلى أنّ هذا العمل هو الثالث الذي يجمعه بـ"شعبان" بعد مسلسلي "بابا المجال" و"مزاج الخير"، إذ تجمعهما "كيمياء فنية" كبيرة داخل الكواليس.
وأعرب عن سعادته البالغة لعودته إلى الدراما الصعيدية بعد سنوات من الغياب، والتي طالما تحظى بإقبالٍ جماهيري كبير، لذا أجرى مرحلة تحضيرات استثنائية طوال الأسابيع القليلة الماضية، استعداداً لتلك التجربة، ومن بينها اتباعه حمية غذائية قاسية، بهدف إنقاص وزنه قرابة الـ10 كيلو جرامات.

 

أبطال وقصة مسلسل "حكيم باشا"

يُشارك في بطولة مسلسل "حكيم باشا" بجانب مصطفى شعبان ومحمد نجاتي، كلّ من: سهر الصايغ، دينا فؤاد، رياض الخولي، سلوى خطاب، منذر رياحنة، ميدو عادل، سلوى عثمان، أحمد فؤاد سليم، أحمد صيام، فتوح أحمد، هاجر الشرنوبي، هايدي رفعت وغيرهم، والعمل تأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد أمين.
وتدور أحداث "حكيم باشا" في إطار صعيدي تدور حول تجارة الآثار، حيث يعثُر مصطفى شعبان على قطع آثار في الحلقات الأولى، وتتسبب في دخوله صراعات كبيرة مع عمه الذي يعمل في تجارة الآثار، والذي يجسد دوره الفنان رياض الخولي، ويقدم مصطفى شعبان في العمل الدراما الصعيدية للمرة الأولى في مشواره الفني، بعدما حقق نجاحاتٍ لافتةً في الدراما الشعبية التي تناولها في أعماله الأخيرة.

يمكنكم قراءة: مصطفى شعبان يعيد تعاونه مع نجوم المعلم في رمضان 2025

نجاح كبير لـ محمد نجاتي في رمضان 2024

يُذكر أنّ محمد نجاتي حقق نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الماضي، بمشاركته في مسلسل "صيد العقارب" بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، محمد علاء، سيمون، أحمد ماهر، مي القاضي، ميار الغيطي، محمد علي رزق، مجدي بدر، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، ريم المصري، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

كما شارك أيضًا في مسلسل "الحشاشين" بطولة كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».