تفاصيل وفاة فاطمة قرنفل بطلة مسلسل العشق الممنوع

فاطمة قرنفل - الصورة من حساب مديرة أعمالها أصلي إسلام أوغلو على "إنستغرام"
فاطمة قرنفل - الصورة من حساب مديرة أعمالها أصلي إسلام أوغلو على "إنستغرام"
رحلت عن عالمنا بالأمس الفنانة التركية فاطمة قرنفل عن عمر ناهز الـ72 عاماً بعد معاناتها مع المرض حيث كانت مُصابة بالسرطان، وتعد الفنانة فاطمة قرنفل إحدى بطلات المسلسل التركي الشهير "العشق الممنوع"، والذي تم عرضه عام 2008.

مديرة أعمال فاطمة قرنفل تُعلن نبأ الوفاة

وكانت أعلنت نبأ الوفاة مديرة أعمالها أصلي إسلام أوغلو من خلال بيان نشرته عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، قالت من خلاله: "لقد فقدنا الممثلة العزيزة فاطمة قرنفل، ونعلن ببالغ الحزن وفاة واحدة من فنانات السينما والمسرح التركي المحترمات، التي شاركت في العديد من المشاريع الناجحة، وحازت العديد من الجوائز".
كما عبرت عن مشاعرها تجاه الفنانة الراحلة فاطمة قرنفل قائلة: "لم تكن مثالاً فقط في التمثيل، لكنها كانت أيضاً مثالاً في الأناقة والاجتهاد والإنسانية؛ لذا نشعر بحزن عميق لهذه الخسارة المؤلمة".

أبرز أعمال الفنانة التركية فاطمة قرنفليُذكر أن الفنانة التركية فاطمة قرنفل كانت حققت شهرة كبيرة من خلال تجسيدها لشخصية "شهيرة" خلال أحداث المسلسل التركي "العشق الممنوع"، وخلال مسيرتها الفنية شاركت في العديد من الأعمال الفنية التركية، ومن أبرزها: "أم يوسف، الوداع، حملان الحناء، غزلبيري، الهاربون، ماذا سيحدث للأطفال؟، ثلاث سيدات" والعديد من الأعمال الفنية التي لاقت نجاحاً كبيراً لدى الجمهور.
وتعد الفنانة فاطمة قرنفل من أبرز الفنانات في تركيا، وكانت قد ولدت في مدينة آسكي شاهير التركية في 3 فبراير عام 1952، وتخرجت في جامعة آسكي شاهير في كلية الفنون قسم التمثيل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».