انطلاق النسخة المعربة من المسلسل التركي "امرأة".. وهؤلاء أبطاله!

مرام علي - الصورة من المكتب الإعلامي لـ mbc
مرام علي - الصورة من المكتب الإعلامي لـ mbc
انطلق تصوير النسخة المعربة من المسلسل التركي "امرأة"، وتم الإعلان عن أبطال العمل والذي من المُقرر أن يضم نخبة من الممثلين اللبنانيين والسوريين؛ حيث سيبدأ التصوير في تركيا خلال الأسابيع القادمة، وتحديداً في أحد الأحياء الشعبية بمدينة إسطنبول، ومن المُقرر أن يُعرض المسلسل الذي يتألف من 90 حلقة، على شاشة MBC خلال الخريف المقبل.

تقلا شمعون تروّج للعمل

وشوَّقت النجمة اللبنانية تقلا شمعون جمهورها ومحبيها للمسلسل من خلال نشر فيديو أثناء توجهها إلى تركيا، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وعلقت عليه قائلة: "رحلة جديدة إلى عالم الدراما.. عبر شخصية جديدة.. آمل أن تكون محفوفة بلذة الإبداع والخلق للوصول إلى الكمال".

ومن جانبه بعد الإعلان عن بدء التحضير للعمل، نشر كل من نيقولا معوض ومرام علي، وهما بطلا المسلسل، من خلال خاصية "ستوري" عبر صفحتهما الشخصية بـ"إنستغرام"، تكشف عن بعض النجوم المشاركين في العمل ومنهم طوني عيسى وستيفاني عطا الله.

مسلسل "امرأة"

وتدور أحداث مسلسل "امرأة" حول الشابة الجميلة "بهار" مرام علي، التي تلتقي بـ"صرب" نيقولا معوض، والذي يصغي إليها وهي تدندن إحدى النغمات التي اعتاد عليها منذ صغره فيلتفت إليها ليسألها عن نغمة تلك الأغنية واسمها.
ومن هنا يشتعل الحب بينهما فيقعان بحب بعضهما ويتزوجان ثمّ يُنجبان فتاة وصبياً، ولكن حياتها تنقلب رأساً على عقب بعدما يختفي الأب في ظروف غامضة، فتضطر الأم تربية أبنائها منفردة، مع جفاء والدتها التي تلعب دورها "تقلا شمعون"، وشقيقتها والتي تلعب دورها "ستيفاني عطا الله".
إلى أن تمرض بهار وترجع إلى حضن والدتها، إلا أنها ستعاني من قسوة شقيقتها الشريرة، والتي يتبين خلال الأحداث أنها السبب وراء اختفاء زوج شقيقتها الذي كانت تعشقه، ولاحقاً يظهر الزوج ويتبيّن أنه الأخير متزوج من أخرى ولديه ولدَان بعد أن فقد الذاكرة لفترة طويلة.

يمكنكم متابعة.. كيف تنسق مرام علي إطلالاتها الأنثوية المناسبة لقوامها؟

أبطال مسلسل "امرأة"

نذكر أن قائمة أبطال العمل بنسخته التركية هم: أوزغه أوزبيرينتشجي، بونو يلدريملار، جانير جيندوروك، سيراي كايا، شريف ايرول، غوكتشه أيوب أوغلو، فياز دومان.
أما النسخة العربية فتضم: نيقولا معوّض، مرام علي، تقلا شمعون، ستيفاني عطالله، طوني عيسى، سعد مينة، نانسي خوري، رنا كرم، فرح بيطار، نقولا دانيال، مجدي مشموشي، الطفلة روسيل الإبراهيم .

المسلسلات التركية المعربة

وكانت النجمة تقلا شمعون قد حققت شهرة واسعة في مسلسل "عروس بيروت" المأخوذ عن المسلسل التركي "عروس إسطنبول"، والذي لعب بطولته ظافر العابدين وكارمن بصيبص.

أما مرام علي فقد شاركت في مسلسل "الخائن"، ونيقولا معوض قد شارك في الأعمال المعربة من خلال "الثمن، وعلى الحلوة والمرة"، وستيفاني عطا الله قد شاركت في مسلسل "كريستال".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».