بن أفليك يكشف عن سبب ظهوره دائماً غاضباً وحزيناً في صوره

بن أفليك Ben Affleck في عرض فيلم "AIR" (مصدر الصورة: Jon Kopaloff / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
بن أفليك Ben Affleck في عرض فيلم "AIR" (مصدر الصورة: Jon Kopaloff / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

دائماً ما يستخدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الممثل العالمي بن أفليك خلال محادثتهم، وذلك للتعبير عن غضبهم في بعض المواقف أو حزنهم أو حتى دهشتهم؛ إذ إن النجم العالمي دائماً ما يظهر بوجه يعبر عن كل تلك المواقف السابقة في صوره.

خجول ولا أحب الأضواء

وخلال العرض الأول للموسم الرابع لبرنامج "Hart to Heart" للنجم العالمي كيفن هارت، تحدث أفليك البالغ من العمر 51 عاماً، ضمن مقابلة سجلت قبل انطلاق شائعات حول انفصاله عن جينيفر لوبيز، حول الحياة في دائرة الضوء، مشيراً إلى اختلاف ردود أفعال الناس عند رؤيته مقابل رؤيتهم زوجته جينيفر لوبيز في الأماكن العامة، وإلى أنه بطبعه خجول ولا يحب الأضواء.
وعليه كشف أنه يفضل الابتعاد عن دائرة الضوء؛ إذ إنه بطبعه شخصية خجولة، ما يجعل الكثيرين يعتقدون أنه شخص يتسم بشخصية عدوانية وغاضبة؛ إذ هذا ما يراه الجميع في عدسات كاميرات الباباراتزي.

Embed from Getty Images

وقال: "أنا أيضاً لا أحب الكثير من الاهتمام؛ لهذا السبب عندما يراني الناس يقولون هذا الرجل غاضب دائماً؛ لكن الحقيقة أن هناك شخصاً يقحم كاميرته في وجهي، كما أنهم يلتقطون الصور وأنا بصحبة أطفالي"، مضيفاً أنه لا يمانع من التقاط الصور على السجادة الحمراء في الوقت المناسب لذلك.

جينيفر لوبيز وحيدة في إيطاليا

وفي سياق منفصل، تتسع الفجوة في علاقة جينيفر لوبيز وبن أفليك؛ مما يعكس صحة ما يتردد عن اتجاههما للطلاق، في البداية كان كل ما يدور مجرد أقاويل وتكهنات، لكن كل ما يقوم به الزوجان من تصرفات تؤكد أن زواجهما في أزمة، بداية من منشور على إنستغرام عن "العلاقات المحطمة"؛ الذي أبدت لوبيز إعجابها به، مروراً بعرض منزلهما للبيع، حتى قضاء لوبيز إجازة في إيطاليا بمفردها بدون بن أفليك، بينما يتواجد الأخير مع أبنائه.
فيما يبدو أن جينيفر لوبيز حريصة على علاقتها بزوجها بن أفليك، 51 عاماً، والدليل أنها قامت بتكريمه مؤخراً في احتفالات الولايات المتحدة الأمريكية بين عدة دول بيوم الأب، يوم الأحد الماضي، 16 يونيو، ولكن على الرغم من ذلك، فقد انتشر لها العديد من الصور عبر السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية، وهي تستمتع بعطلتها تحت أشعة الشمس على متن قارب في إيطاليا يوم الثلاثاء 18 يونيو، وحدها دون زوجها، بينما يتواجد مع أبنائه.

وتأتي هذه العطلة في الوقت الذي قال فيه مصدر لمجلة PEOPLE، يوم الأربعاء، إن لوبيز كانت تخطط للسفر هذا الصيف، وسط توتر في زواجها من أفليك، كما جاء ذلك بعد أن أعلنت Live Nation في 31 مايو، إلغاء لوبيز جولتها الموسيقية المخطط لها، معللة ذلك بأن النجمة البالغة من العمر 54 عاماً ستخصص وقتاً "للتواجد مع أبنائها وعائلتها وأصدقائها المقربين".
إليكِ هذا الخبر: الحب يعود إلى مجراه بين بن أفليك وجينيفر لوبيز

بن أفليك يستمتع بركوب الدراجة النارية مع ابنه في لوس أنجلوس

بينما تتواجد جينيفر لوبيز في إيطاليا في رحلة استجمام، يتواجد زوجها بن أفليك في لوس أنجلوس، حيث تم تصوير الممثل وهو يستمتع بوقت رائع مع ابنه، صامويل، يوم أمس الأربعاء، في لوس أنجلوس، وهو يركب دراجة نارية، يبدو أن الطفل كان يقضي وقتاً ممتعاً مع والده حول المدينة، وظهر وهو يبتسم، بينما يتشبث بظهر والده.

للمزيد من الأخبار: بن أفليك يتوجه وحيداً لحضور حفل تخرج ابنته بمظهر كئيب

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».