جينيفر لوبيز تستمتع بإجازتها في إيطاليا بدون بن أفليك

جينيفر لوبيز في Ovation Hollywood في هوليوود، كاليفورنيا (Jennifer Lopez at Ovation Hollywood in Hollywood, California). مصدر الصورة: Michael Tran / AFP
جينيفر لوبيز في Ovation Hollywood في هوليوود، كاليفورنيا (Jennifer Lopez at Ovation Hollywood in Hollywood, California). مصدر الصورة: Michael Tran / AFP

كل يوم، تتسع الفجوة في علاقة جينيفر لوبيز وبن أفليك، مما يعكس صحة ما يتردد عن اتجاههما للطلاق. في البداية كان كل ما يدور مجرد أقاويل وتكهنات، لكن كل ما يقوم به الزوجان من تصرفات تؤكد أن زواجهما في أزمة، بداية من منشور على إنستغرام عن "العلاقات المحطمة"؛ الذي أبدت لوبيز إعجابها به، مروراً بعرض منزلهما للبيع، حتى قضاء لوبيز إجازة في إيطاليا بمفردها بدون بن أفليك، بينما يتواجد الأخير مع أبنائه.

جينيفر لوبيز وحيدة في إجازتها بإيطاليا

فيما يبدو أن جينيفر لوبيز حريصة على علاقتها بزوجها بن أفليك، 51 عاماً، والدليل أنها قامت بتكريمه مؤخراً في احتفالات الولايات المتحدة الأمريكية بين عدة دول بيوم الأب، يوم الأحد الماضي، 16 يونيو. ولكن على الرغم من ذلك، فقد انتشر لها العديد من الصور عبر السوشيال ميديا والمواقع الإخبارية وهي تستمتع بعطلتها تحت أشعة الشمس على متن قارب في إيطاليا يوم الثلاثاء 18 يونيو، وحدها دون زوجها، بينما يتواجد مع أبنائه.

وتأتي هذه العطلة في الوقت الذي قال فيه مصدر لمجلة PEOPLE، يوم الأربعاء، إن لوبيز كانت تخطط للسفر هذا الصيف، وسط توتر في زواجها من أفليك. كما جاء ذلك بعد أن أعلنت Live Nation في 31 مايو، إلغاء لوبيز جولتها الموسيقية المخطط لها، معللة ذلك بأن النجمة البالغة من العمر 54 عاماً ستخصص وقتاً "للتواجد مع أبنائها وعائلتها وأصدقائها المقربين".
إليكِ هذا الخبر: الحب يعود إلى مجراه بين بن أفليك وجينيفر لوبيز

بن أفليك يستمتع بركوب الدراجة النارية مع ابنه في لوس أنجلوس

بينما تتواجد جينيفر لوبيز في إيطاليا في رحلة استجمام، يتواجد زوجها بن أفليك في لوس أنجلوس، حيث تم تصوير الممثل وهو يستمتع بوقت رائع مع ابنه، صامويل، يوم أمس الأربعاء، في لوس أنجلوس، وهو يركب دراجة نارية. يبدو أن الطفل كان يقضي وقتاً ممتعاً مع والده حول المدينة، وظهر هو يبتسم، بينما يتشبث بظهر والده.

بن أفليك يقضي يوم الأب مع زوجته السابقة

يبدو أن أفليك قرر أن يقضي يوم الأب وسط أبنائه، حيث أمضى هذا اليوم مع زوجته السابقة جينيفر غارنر وأطفالهما. في الوقت نفسه، أظهرت لوبيز بعض الحب لأفليك في يوم الأب، حيث نشرت صورة له عبر خاصية الـ"ستوري" أرفقتها بتعليق كتبته عليها جاء فيه: "بطلنا. يوم أب سعيد"، مع رمز تعبيري على شكل قلب أبيض.

الجدير بالذكر أن أفليك ولوبيز ليس لديهما أي أطفال معاً، لكن أفليك لديه ثلاثة أطفال؛ فيوليت وسيرافينا وصامويل، من زواجه السابق من الممثلة جينيفر غارنر. بينما لوبيز لديها توأمها البالغان من العمر 16 عاماً؛ ماكسيميليان "ماكس" ديفيد مونيز، وإيمي ماريبيل مونيز، اللذان تشاركهما من زوجها السابق مارك أنتوني.
للمزيد من الأخبار: بن أفليك يتوجه وحيداً لحضور حفل تخرج ابنته بمظهر كئيب

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».