نيك جوناس يكشف: كيف تغيرت حياته بعد أن أصبح أبًا؟

نيك جوناس  Nick Jonas في مدينة نيويورك (مصدر الصورة: Craig Barritt / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
نيك جوناس Nick Jonas في مدينة نيويورك (مصدر الصورة: Craig Barritt / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

الحياة تختلف عند الأغلبية، عندما يُضاف إليهم لقب "أب" أو "أم"، فهو ليس مجرد لقب فقط، بل حياة جديدة، مليئة بالمسؤوليات، اللحظات الدافئة، الحب والحنان، وأيضًا الصعوبات والمخاوف حول فرد جديد، تتمحور حياتهم حوله، وتتغير أولوياتهم ونمط حياتهم بسببه، وهذا بالفعل ما شعر به المغني الشاب نيك جوناس بعدما أصبح أباً.

نيك جوناس يتحدث عن مشاعر الأبوة

الفنان العالمي نيك جوناس، أصبح يرى الحياة بشكل مختلف مؤخرًا، وأثناء حضوره العرض الأول لفيلمه The Good Half في لوس أنغلوس يوم الثلاثاء 13 أغسطس، تحدث جوناس، 31 عامًا، إلى مجلة PEOPLE حول كيفية تغير منظوره للحياة والحزن منذ أن أصبح أبًا لابنته البالغة من العمر عامين، وتدعى مالتي.

وقال جوناس: "أعتقد أن كوني أبًا غيّر كل شيء في حياتي ووجهة نظري تجاه كل شيء، هذا أمر طبيعي لأى أب حديث ومن الواضح أنه سيزيد مع الأيام".

وأضاف "ابنتي هي نور عالمي، ودافعي لإنجاز مشاريع سأتمكن من مشاهدتها معها ذات يوم، وهذا الفيلم هو أحد تلك المشاريع".

أنجب جوناس ابنته مالتي من زوجته بريانكا شوبرا، وانضمت إليه الممثلة الهندية البالغة من العمر 42 عامًا، على السجادة الحمراء للعرض الأول للفيلم، وذلك لدعمه.

وكان من بين الحاضرين في العرض الأول أيضًا نجوم فيلم جوناس الجديد، ومن بينهم بريتاني سنو، وديفيد أركيت، وألكسندرا شيب، ومات والش، وإليزابيث شو، والمخرج روبرت شوارتزمان.
إليكِ هذا الخبر بالصور.. بريانكا تشوبرا تحتفل بإتمام صغيرتها مالتي ماري العامين

فيلم The Good Half

تدور أحداث الفيلم الرومانسي، حول رين ويلاند (جوناس) أثناء عودته إلى منزله في كليفلاند لحضور جنازة والدته (شو)، بعد تجنب المدينة لسنوات عديدة، وتنشأ بينه وبين آخرين علاقات جديدة أثناء الزيارة، مثل علاقته بزميله المسافر على متن رحلته (شيب).

وقال جوناس عن الفيلم: "كانت رسالتي الرئيسية التي خرجت بها من هذا الفيلم هي فكرة أنه لا توجد طريقة صحيحة للقيام بشيء ما، وأن الخسارة في الحياة أمر يتعين علينا جميعًا أن نمر به في مرحلة ما من حياتنا، ولكن هناك طريق للمضي قدمًا وأعتقد أن الأمر كله يتعلق بالثقة في هؤلاء الأشخاص الذين يحبونك".

للمزيد من الأخبار النجوم والنجمات يتجهون للسوشيال ميديا لتكريم الأمهات

نيك جوناس مصاب بالسكري منذ 18 عاماً

في شهر نوفمبر من العام الماضي، تحديدًا في اليوم العالمي لمرض السكري، أعلن المغني نيك جوناس، البالغ من العمر 31 عاماً، عن إصابته بمرض السكري من النوع الأول، وكيف أن عائلته ساعدته على تجاوز المحنة.

وجاء ذلك من خلال مقطع فيديو، شاركه على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ظهرت فيه والدته، وتحدثا معاً عن إصابته بالسكري، والعلامات المختلفة التي يمكن أن تؤدي إلى التشخيص، وأضاف أيضاً أنه بفضل ملاحظة عائلته لهذه العلامات؛ أصبح يتلقى العلاج الآن.

تحدث نيك جوناس مع والدته، دينيس جوناس، التي أشارت إلى أنه تم تشخيص إصابة ابنها بمرض السكري من النوع الأول منذ 18 عاماً، وأعقب نيك ذلك بالقول إنه كان يعاني من "جميع الأعراض"، بما في ذلك العطش الشديد والإرهاق وفقدان الوزن غير المبرر.

قالت دينيس: "كان نيك نشيطاً جداً عندما كان طفلاً.. لقد كان مليئاً بالحماس، لذا عندما بدأت تظهر عليه هذه العلامات، شعرت بالقلق". وفي تعليقه، أشار نيك إلى أن عائلته -خاصة والدته- لاحظوا تغيراً به بعد ظهور علامات لم تكن ترافقه من قبل، مما أدى في النهاية إلى تشخيص حالته بالسكري، على الرغم من أن التوعية بمرض السكري وقتها لم تكن كما هي في الوقت الحالي.

قد ترغبين في معرفة تهنئة نيك جوناس إلى بريانكا شوبرا في يوم ميلادها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»