هذا هو حبيب مادونا الجديد الذي يصغرها بـ37 عاماً.. إليكم تاريخ علاقاتها

مادونا Madonna  في حفل الغرامي الـ65 (مصدر الصورة:  KEVIN WINTER / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
مادونا Madonna في حفل الغرامي الـ65 (مصدر الصورة: KEVIN WINTER / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

علاقة جديدة دخلت بها مادونا بعد أن خرجت مؤخراً من علاقة استمرت عدة أشهر، وقد اختارت هذه المرة شاباً يصغرها بـ37 عاماً يُدعى أكيم موريس.
وقد تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من رصدهما معاً، وهما يسيران متشابكي الأذرع في بورتوفينو بإيطاليا هذا الأسبوع قبل ذكرى ميلاد أيقونة البوب الـ66.

لاعب كرة قدم

وفي المعلومات عن حبيب النجمة مادونا؛ فهو وُلد في 2 من مايو 1996 في جمايكا وهو لاعب كرة قدم يبلغ من العمر 28 عاماً يعيش حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية، دخل حياة النجمة مؤخراً، وسبق لهما الظهور معاً في جلسة تصوير خاصة بمجلة Paper، التي نُشرت في أغسطس 2022 ولكن لم يظهر بصفته حبيبها.


وبعد ظهورهما معاً في المجلة، لم تُشاهد مادونا وأكيم معاً مرة أخرى حتى يوليو 2024، عندما نشرت مادونا صوراً له على حسابها في إنستغرام في 4 من يوليو في أثناء احتفالهما بالعطلة معاً في مدينة نيويورك، ليتبين لاحقاً أنه تخلى عن حبيبته من أجلها على الرغم من أنه كان مرتبطاً لأكثر من 3 أعوام.
ويحمل أكيم شهادة في العلوم السياسية والدولية من جامعة Stony Brook حيث تلقى علومه هناك بين عامي 2014 و2017.
يمكنكم مشاهدة مادونا في ظهور مفاجئ ونادر مع توأمها لحضور العرض الأول لفيلم ديدبول وولفرين

الملاكم البريطاني ريتشارد رياكبور

وقبل ذلك، دخلت مادونا في علاقة رومانسية قصيرة مع الملاكم البريطاني ريتشارد رياكبور، وذلك بعد أيام قليلة فقط من انفصالها عن حبيبها جوش بوبر الذي يبلغ الآن 31 عاماً، وارتبطت به مدة عام.
وقد تعرفت المغنية مادونا إلى ريتشارد، البالغ من العمر 34 عاماً، الذي يصغرها بـ31 عاماً بعد أن التقيا من خلال أصدقاء مشتركين في عالم الأزياء.
وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية فإن ريتشارد، الذي يُلقب أيضاً بـ"ذا ميدنايت ترين"؛ تقرَّب كثيراً من مادونا بعد انفصالها عن صديقها السابق الملاكم جوش، البالغ من العمر 30 عاماً، الذي انفصلت عنه بسبب جدول مواعيدها المزدحم.

علاقات مادونا

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Madonna (@madonna)


وعلاقتها بالملاكم جوش جاءت بعد انتهاء علاقتها مع عارض الأزياء أندرو دارنيل البالغ من العمر 23 عاماً، الذي أراد أن يقترن بحبيبة أقرب إلى عمره.
هذا، وقد التقت أندرو دارنيل خلال جلسة تصوير، لكنها لم تكن تأخذ هذه العلاقة على محمل الجد، إلا أن توقيت الانفصال هو ما سبب لها الانزعاج، خاصة أنها تعيش في حالة عدم ثقة بالنفس بعد الهجمة التي تعرضت لها مؤخراً، بسبب التغيير الذي طرأ على شكلها نتيجة عمليات التجميل، والذي ظهرت به في حفل توزيع جوائز غرامي 2023.
وجاء هذا الارتباط بعد أن أنهت علاقتها بالراقص الاحتياطي أحلى مالك ويليامز البالغ من العمر 28 عاماً، بعد علاقة استمرت أكثر من 3 سنوات، كانت تفكر فيها بالزواج منه. كما التقت والديه، حيث كشف والداه حينها، خلال حديثهما إلى صحيفة Mirror البريطانية، أنها أطلعتهما عن خططها المستقبلية مع أحلى مالك، وهي الزواج. وقد أشار حينها الوالد، البالغ من العمر 62 عاماً، إلى أنها تكبره هو أيضاً، إلا أن ذلك لم يشعره بالقلق أبداً.
وتاريخ النجمة حافل بمواعدة الشباب الصغار، أمثال الراقصين إبراهيم زعيلبات "26 عاماً"، وتيمور ستيفنز "29 عاماً"، بالإضافة إلى عارض الأزياء كيفن سامبايو "34 عاماً".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوعراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»