زوجة حلمي بكر لـ"سيدتي": زوجي كان بيموت.. وأتحدى مصطفى كامل ينقله للمستشفى

حلمي بكر - الصورة لقطة شاشة من لقاء تليفزيوني
استنكرت سماح القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، الاتهامات التي وجهت لها خلال الأيام القليلة الماضية، من قبل ابنه "هشام" وكذلك نقابة المهن الموسيقية، بشأن فرض سيطرتها الكاملة عليه، والانتقال به للعيش في منزل عائلتها بمحافظة الشرقية، بعيدًا عن القاهرة، رغم ظروفه الصحية الصعبة.
وقالت زوجة حلمي بكر، في تصريحات لـ"سيدتي"، إنّ: "الاتهامات الموجهة لي، مستفزه جدًا، وحلمي بكر شخص لا يُحجر على إرادته"، مؤكدة أنها سافرت برفقته إلى مسقط رأسها بمحافظة الشرقية، كنوعٍ من النقاهة، وكان من المفترض أن تعود إلى القاهرة، مساء الاثنين، إلى أنه رفض بشكلٍ قاطع العودة حالياً، متمسكاً بقضاء بعض الوقت هناك.

ظهور محتمل لحلمي بكر خلال ساعات عبر مقطع فيديو

وأكدت أنها ستحاول إقناعه للخروج إلى جمهوره ومحبيه بمقطع فيديو قصير، خلال الساعات القليلة المقبلة، للرد على الاتهامات الموجهة لها باختطافه، فضلاً عن طمأنة الجميع على حالته الصحية، لافتة إلى أنها حاولت أكثر من مرة إقناعه بنقله إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، إلا أنه كان يرفض الانتقال من منزله، لاسيما بعد تجربته الأخيرة في أحد المستشفيات التابعة لنقابة المهن الموسيقية، وأنه غير راضٍ تماماً عن تلك الفترة الذي قضاها في المستشفى.

حلمي بكر يُعاني من مشاكل في القلب والرئة والكلى

وتابعت "أتحدى مصطفى كامل، ومجلس نقابة المهن الموسيقية، أمام الجميع، إذا نجحوا في إقناع حلمي بكر بدخوله المستشفى"، موضحة أن حالته الصحية متأخرة للغاية، ويعاني من مشاكل صحية في القلب والرئة والكلى أيضًا، كما أنه يفقد الحركة تمامًا منذ 3 شهور، مضيفةً: "هو صحيًا كان بيحتضر، ومحتاج حاليًا متابعة وهو رافض المستشفى".
ونفت ما يثار عبر منصات التواصل الاجتماعي، بشأن فقدانه الوعي، أو حدوث اختلال بقواه العقلية، مؤكدة أن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة، "هو في كامل لياقته الذهنية ويُدرك كل شيء حوله".

نقابة الموسيقيين: زوجة حلمي بكر رفضت مساعدتنا

ومن جانبها، ردت الفنانة نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، على تصريحات زوجة حلمي بكر، مؤكدة أن كلامها عارٍ تمامًا عن الحقيقة، كون مجلس النقابة نجح في إقناع حلمي بكر في وقتٍ سابق بإدخاله أحد المستشفيات، بناءً على رغبته واختياره، متابعة "هو كان عاوز يدخل مستشفى تابعة لجهة معينة بالدولة، وبالفعل نحن كنقابة وافقنا، وعندما عدت للتواصل معها بشأن ترتيب عملية النقل، فوجئت منها بالرفض".
وأضافت نادية مصطفى، لـ"سيدتي"، "كلمتها عشان نروح ناخده ونروح به للمستشفى، قالت لي: إنها أنهت إجراءات علاجه على نفقة الدولة، رغم أنه لم يدخل إلى مؤسسة علاجية حتى الآن، ولازال يتواجد في منزله"، مؤكدة أنها حاولت التواصل معها أكثر من مرة بشأن معرفة المكان الذي يتواجد فيه، إلا أنها لم تكن تستجيب لاتصالاتها تمامًا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»