فيديو: راغب علامة وجيهان العلي.. قصة حب أسطورية حولتها من معجبة إلى زوجة

هل تتخيلين أن تكوني من أشد المعجبات بفنانك المفضل لسنوات، ثم تُتاح لك فرصة اللقاء به، ليكشف القدر أنه سيكون زوجك؟! هكذا حدث مع جيهان علامة وزوجها النجم راغب علامة، ولهذا فإن زواج الثنائي يُعد مثالاً على قصص الحب الأسطورية في العالم العربي، كما يُعتبر نموذجاً ناجحاً للعلاقات الزوجية المبنية على أسس قوية؛ فما أصل هذه القصة؟

الصورة مع معجبة

في إحدى حفلات راغب علامة في الكويت بالثمانينيات، حضرت جيهان العلي مع عائلتها، كمعجبة من بين معجباته الكثيرات، وبعد الحفل، طلبت جيهان التقاط صورة مع راغب، ودار بينهما حديث قصير غازلها فيه راغب وسألها عن سر جمالها؛ فأجابت بأنه مزيج من جمال والدها ووالدتها، فأُعجب بردها الذكي والدبلوماسي.
يمكنكم قراءة: صور.. أحمد السقا أولى مفاجآت فيلم "عصابة المكس"

جواز صالونات

وفي التسعينيات، وبعد تجارب عاطفية فاشلة، قرر راغب علامة الزواج؛ فطلب من والدته مساعدته في اختيار عروسه، وبشكل مفاجئ، أخرجت له والدته صورة جيهان، التي كانت قد التقتها في أحد الأفراح، معجبة بجمالها وشخصيتها، وتمنتها زوجة لابنها، لم يتذكر راغب في البداية جيهان، لكنه أُعجب بصورتها كثيراً.

اللقاء الخاطف

وعبر وسطاء، توجه "راغب" إلى منزل عائلتها لطلب يدها، والتقى والدها الذي يعرف "راغب" بشكل مسبق؛ فهو النجم اللبناني الشاب الشهير، ووافق على لقاء ابنته "جيهان" براغب وبعد أسبوع واحد فقط من اللقاءات المتكررة، عرض راغب الزواج على جيهان، وتم عقد قرانهما بعد 14 يوماً فقط، نظراً لانشغاله في إقامة عدة حفلات خارج لبنان حينها.

زفاف ضخم

وفي عام 1996، أُقيم حفل زفاف راغب وجيهان علامة، وكان حدثاً ضخماً حضره كبار نجوم الفن والمشاهير، مثل جورج وسوف، ونجوى كرم، والليدي مادونا، وغيرهم الكثير، وتناقل التلفزيون اللبناني تفاصيل الحفل؛ ليصبح حديث الساعة لسنوات طويلة، ولا يزال زواج راغب علامة وجيهان علامة صامداً حتى يومنا هذا، وذلك على الرغم من مرور أكثر من 27 عاماً عليه، وقد أثمر هذا الزواج عن إنجاب ولدين هما لؤي و خالد علامة.
وبحسب الثنائي، فإن تلك العلاقة استمرت نتيجة للحب والاحترام المتبادل، وهو ما يُعد أساساً لأي زواج ناجح، والثقة والتفاهم، وهو ما يساعدهم على تخطي أي خلافات قد تنشأ بينهما، وكذلك الدعم المتبادل في مختلف مجالات الحياة، سواء على الصعيد الشخصي أو المهني، بالإضافة لعدم وجود روتين تقليدي لحياتهما الزوجية.
يمكنكم قراءة ..أفلام صيف 2024 تبدأ المنافسة.. أبرزها جوازة توكسيك لـ ليلى علوي وبيومي فؤاد

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».