راغب علامة يعلن موعد حفله المقبل مع نانسي عجرم فى الأردن

راغب علامة الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
أعلن الفنان راغب علامة عن أحدث حفلاته الغنائية بمشاركة الفنانة نانسي عجرم، وكشف موعد الحفل مؤكداً أنه سيكون بالتحديد يوم 12 يوليو القادم بالأردن.

حفل راغب علامة ونانسي عجرم

راغب علامة نشر بوستر الحفل من خلال حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، وكتب عليه تعليقاً قال فيه "احفظوا التاريخ 12 يوليو بالأردن لنصنع لكما الكثير من الذكريات المميزة"، تفاعل الجمهور مع هذا المنشور، وأكدوا على حماسهم لهذا الحفل خاصة وأن الثنائي اللبناني نانسي عجرم وراغب علامة لهما شعبية وجماهيرية كبيرة في الوطن العربي بأكمله.

حفل راغب علامة في عيد الأضحى

من جهة أخرى يستعد الفنان راغب علامة لإحياء حفل غنائي في لبنان يوم 17 يونيو بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك، ومن المتوقع أن يقدم راغب باقة مميزة من أغانيه للجمهور في الحفل، ومن أشهر أغاني السوبر ستار راغب علامة التي تشعل حماس الجمهور في الحفلات "نسيني الدنيا، مغرم يا ليل، آسف حبيبتي، توأم روحي، طب ليه، بنساك، التقيل تقيل".
أما الفنانة نانسي عجرم، فبعد حفل الأردن من المقرر أن تحيي حفلاً غنائياً في لبنان يوم 26 يوليو 2024، ضمن فعاليات مهرجان بيبلوس الدولي، ومن المقرر أن تقدم باقة من أجمل أغانيها المميزة التي يتفاعل معها الجمهور في الحفلات.

أحدث أعمال راغب علامة

الجدير بالذكر أن راغب علامة طرح مؤخراً، أغنية بعنوان "التقيل تقيل" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي طرحها على طريقة الفيديو كليب، وحققت نسب مشاهدة عالية خلال فترة قصيرة من طرحها، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع أحمد عادل، إخراج فرح علامة، والكليب من إخراج زينة مكي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».