فنانون يرتكبون 4 حوادث دهس في أقل من شهر.. أحدثهم أحمد جمال

أحمد جمال - الصورة من صفحته الرسمية على فيسبوك
أحمد جمال - الصورة من صفحته الرسمية على فيسبوك

شهد الوسط الفني على مدار الشهر الماضي، عدداً من الأزمات والتي وصلت إلى ساحات النيابة، وذلك بسبب ارتكاب فنانين حوادث دهس، أدت إلى إصابة بعض المواطنينن، وذلك نتيجة سرعة زائدة، أو عبور المارة من أماكن غير مخصصة للمشاة، حيث أسفرت تلك الحوادث في النهاية، إلى احتجاز الجناة بعدها في النيابة بعد تحرير بلاغات ضدهم.

أحمد جمال

المطرب الشاب أحمد جمال، هو أحدث الفنانين الذين ارتكبوا حوادث سير، حيث تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغاً بوجود مصادمة أعلى طريق الفيوم الصحراوي، وعلى الفور انتقل رجال الإسعاف لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص مسن للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات، وتم نقله إلى المستشفى، وتم تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة.
وحسب تحريات الشرطة تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة المطرب أحمد جمال تفاجأ أمامه بعجوز يحاول عبور الطريق ونجح في تفاديه واصطدمت المرآة فقط بالعجوز، إلا أنه أثناء ذلك قدمت سيارة أخرى يقودها طالب واصطدمت بالعجوز محدثة إصابته وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
وتم التحفظ على المطرب أحمد جمال والطالب والسيارتين، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي قررت بعد ساعاتٍ من التحفظ عليه، إخلاء سبيله بكفالة مالية، كما وجهت بالتحفظ على سيارته، وكلَّفت أحد المهندسين الفنيين بإدارة المرور بفحص حالة السلامة والمتانة للسيارة المضبوطة وفحص سلامة المكابح وآلة التنبيه مع إعداد تقرير مفصل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Gamal (@ahmedgamal)

ابن أحمد رزق

نهاية مايو الماضي، تورط "عمر" ابن الفنان أحمد رزق، في حادث، حيث كان يقود دراجته النارية "سكوتر" في محيط منزله بمدينة السادس من أكتوبر، حيث صدم عامل توصيل طلبات "دليفري"، وأُصيب كل منهما بإصابات بالغة، وجرى نقلهما إلى المستشفى، بالتزامن مع متابعة جهات التحقيق لتفاصيل الواقعة، حيث تبين أنه كان يسير عكس الاتجاه.
وقررت جهات النيابة، إخلاء سبيل ابن أحمد رزق، بكفالة 5 آلاف جنيه، على ذمة اتهامه بالسير عكس الاتجاه بدراجته النارية، ليخضع بعدها لعملية تركيب شرائح ومسامير، قبل أنّ يعود لمنزله واستكمال مرحلة العلاج.

عباس أبوالحسن

في الثلث الأخير من شهر مايو الماضي، تورط أيضاً الفنان عباس أبوالحسن، بحادث دهس بعدما صدم بسيارته سيدتين خلال عبورهن الطريق بمدينة الشيخ زايد، وسرعان ما جرى نقلهن إلى المستشفى، لتتوفى إحداهن بعد أيام قليلة، متأثرة بإصابتها بارتجاج في المخ، فيما لا زالت الضحية الثانية تتلقى العلاج.
واستعرض عباس أبوالحسن، تفاصيل الحادث الذي تعرَّض له، وذلك من خلال بيانٍ صحفي، قائلاً: "وَكَانَ أَمْرُ اللَّهِ قَدَراً مَّقْدُوراً.. فإن الحذر لا ينجي من قدر، وإنما هي أقدار مرتبة.. تعرضت بالأمس لحادث جلل، شطر روحي نصفين، ورغم الحزن والأسى المروع الذي يشملني، إلا أن قناعتي والتزامي الأدبي تجاه متابعي يدفعني كلاهما إلى توضيح ملابسات هذا الحادث المفزع".

عصام صاصا

وكان مؤدي المهرجانات عصام صاصا، قد دهس بسيارته أباً لـ4 أطفال، على الطريق الدائري، خلال عودته إلى منزله، حيث جرى التحفظ عليه في قسم شرطة الطالبية، قبل أنّ يُخلى سبيله بكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه، ولا يزال على ذمة التحقيقات.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».