إليسا تكشف عن قصة حب قديمة وهذه كانت نهايتها!

إليسا - الصورة من حسابها على إنستغرام
إليسا - الصورة من حسابها على إنستغرام
حلّت النجمة اللبنانية إليسا، ضيفة في برنامج "بيت السعد" في ثاني حلقاته، والذي يقدمه النجمان الشقيقان عمرو سعد وأحمد سعد، يوم الأربعاء الماضي الموافق 10 يوليو، في تمام الساعة 11 مساءً، عبر شاشة "إم بي سي 1"، وخلال الحلقة كشفت "ملكة الإحساس" العديد من أسرارها الشخصية والمهنية.

إليسا ارتبطت بشاب أخفى عني زواجه

تحدثت النجمة إليسا خلال الحلقة عن فكرة الزوجة الثانية، حيث قالت: "أرفضه، أنا بنت بيئتي، أنا معنديش في الثقافة بتاعتي زوجة ثانية، وأوقات تدوس على قلبك، في كل الأحوال دي حاجة بتظلم الست، إلا لو في ظروف معينة".
وأكملت: "في الدين الإسلامي محللة، وفي الجيل الجديد أصبح القليل يعملونها، إلا لو في استثناءات مثل عدم الإنجاب، وأنا مع إنه يتزوج من أجل الأولاد بس مايسبهاش، ولو الست موافقة تبقى عقلها كبير، ولأن في ستات بيوافقوا عشان مش عايزين يتطلقوا".
وأكملت: "كنت على علاقة بشخص مسلم، ومتزوج وتركته، رفضت أن أبني سعادتي على حساب شخص آخر، وعمري ما أعملها تاني، لم أكن أعلم ولكني اكتشفت الأمر أثناء العلاقة".

مواصفات فتى أحلام إليسا

وخلال الحلقة كشفت إليسا عن الصفات الأساسية، والتي يجب أن يتمتع بها فتى أحلامها؛ إذ قالت، إنها ليست شخصية صعبة، ولكن الشيء الذي يلفت انتباهها في الشخص هي شخصيته" الكاريزما"، دون اهتمامها بملامح وجهه، مضيفة "الشكل ييجي بعدين، الشخص إللي عنده كاريزما أفضل من الشخص إللي شكله حلو".

إليسا ترد على منتقدي صوتها ووصفه بالصغير

وردت النجمة إليسا على انتقادات البعض لصوتها ووصفه أو اعتباره بأنه "صغير" من الأمور التي لا تهتم بها على الإطلاق، خاصة أنها ترى في حال امتلاكها أو تمتعها بصوت غنائي كبير، ولكن دون أن يصل للجمهور فهنا لن تجد أي فائدة من إمكانيات صوتها، مكملة: "ميفرقش إن صوتي صغير أو كبير، فأنا لو صوتي كبير وعندي طاقات مهولة ولا أصل للناس هيفيدني بإيه صوتي القوي؟
واطلعوا على إليسا تعلن عن إصدار ألبومها الجديد بإطلالات جمالية تأسر القلوب

ديو "حظي من السما" مع أحمد سعد

وخلال الحلقة غنت النجمة إليسا ديو "حظي من السما" مع النجم أحمد سعد، الأغنية من كلمات مصطفى حدوتة وألحان حمني وتوزيع موسيقي إيهاب كلوبيكس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".