المستشار تركي آل الشيخ يعلن تكريم عدد من الفنانين في النسخة الجديدة من JOY awards

المستشار تركي آل الشيخ ورامز جلال أثناء تكريمه في النسخة قبل السابقة من joy awards - تصوير صالح الغنام
كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، بالمملكة العربية السعودية، عن تكريم مجموعة من الفنانين العرب، في النسخة المقبلة من حفل توزيع جوائز JOY awards، والذي يُقام على هامش موسم الرياض، في شهر يناير من كل عام.
ونشر المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، مجموعة صور للفنانين المُزمع تكريمهم، وعلق عليها بقوله: "إن شاء الله، سيتم تكريم النجوم الغاليين علينا في Joy في موسم الرياض القادم، إذا الله عطانا وعطاهم عمر بإذن الله".

تكريم فنانين من السعودية والكويت وقطر

وتشمل قائمة أسماء الفنانين المُرتقب تكريمهم، كلّ من الفنان القطري غانم السليطي، ومن الكويت: مريم الصالح، وإبراهيم الصلال وعبدالرحمن العقل، ومن السعودية، الثلاثي محمد الطويان، وسعد خضر، وعلي إبراهيم، حيث يأتي ذلك تكريماً وتقديراً لمسيرتهم الفنية الطويلة.

ما هو حفل joy awards؟

جوائز صناع الترفيه Joy Awards، هو أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، ويُقام الحفل ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث يرشَّح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات، ضمن ثلاث عشرة جائزة. ويجمع ألمع النجوم والمشاهير في مكان واحد، ويتضمن عروضاً ومراسم متنوعة.
يُذكر أنّ النسخة الرابعة أقيمت في يناير 2024، بمشاركة كوكبة كبيرة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه والمحتوى الإعلامي والفاعلين في هذا القطاع الحيوي، بموازاة حضور حشد من أهل الصحافة والإعلام العرب والعالميين، والمؤثرين الاجتماعيين، والشخصيات العامة وغيرهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"