بعد إهانة والدها.. ابنة سعيد صالح ترد على تصريحات آمال رمزي

سعيد صالح وابنته هند- الصورة من حساب هند على فيس بوك
ردت هند ابنة الفنان الراحل سعيد صالح على التصريحات الأخيرة التي أدلت بها الفنانة آمال رمزي عن والدها، خلال استضافتها في برنامج "تفاصيل".

رد ابنه سعيد صالح

ونشرت هند عبر حسابها الشخصي على موقع حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي منشوراً قالت فيه: "يا مدام آمال، كلام حضرتك عن بابا وبطريقة غير مباشرة عن أمي ما بيعكسش غير طريقة تفكير ونمط أخلاقي بيقيس بالممتلكات، مين عنده كام ومين اشترى ايه ومين ابن مين، ما شاء الله ولا قوة إلا بالله ربنا يبارك له فيما رزق".
وتابعت: "أنا بحمد ربنا إني بنت راجل محبوب من جمهور أغلبه ماشافوهوش وجهاً لوجه ولا حتى عاصروه، وكل إللي بينهم وبينه ضحكة رسمها على وشوشهم في يوم من الأيام، الجمهور ده ردها لبابا في ردهم على حضرتك، بشكرهم من كل قلبي وإن شاء الله يكون ربنا سخرهم للدعاء لبابا، هم ردوا غيبة متوفي قبل ما يردوا غيبة فنان بيحبوه، بس أنا لسه ماردتش".

تصريحات آمال رمزي

كانت الفنانة آمال رمزي قد ظهرت في لقاء تليفزيوني وقالت عن الفنان سعيد صالح إنه كان يتحدث بطريقة غير لائقة أمام السيدات، على عكس الفنان عادل إمام الذي وصفت تصرفاته بأنها كانت ذوق ومحترمه وانعكس ذلك على حياته الشخصية، وتزوج في النهاية من سيدة محترمة وأسسا حياة ناجحة.

وقالت آمال إن عادل إمام كان يعمل بجد ويركز في عمله على عكس سعيد صالح الذي كان همه السهر والمرح، على الرغم من أنه كوميديان كبير ويمتلك موهبة مميزة.
إذا أعجبك الموضوع اقرأ أيضاً

بالفيديو.. آمال رمزي تكشف سبب غضبها من عادل إمام

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».