رامي جمال يروي قصة حبه مع زوجته وهذا الشرط وضعه لإتمام الزواج

رامي جمال -الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
روى الفنان رامي جمال خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي قصة تعرفه إلى زوجته ناريمان، وكيف بدأت علاقة الحب بينهما، ووصف قصتهما بأنها قصة غريبة، ومن الصعب تكرارها حيث التقى زوجته لأول مرة في إطار عمل، وبعد 7 أيام تزوجها.

بداية قصة حب رامي جمال

أكد رامي جمال أنه تعرف إلى زوجته ناريمان عندما توجهت له بغرض العمل معه، وطلبت منه لحناً لأغنيتها الجديدة، وفي هذا اللقاء الأول شعر بالإعجاب تجاهها خاصةً أن طريقة كلامها كانت مميزة، وتابع رامي أنها حين غادرت المكان، اتصل بها وتجاذب معها أطراف الحديث، ثم أخبرها بإعجابه بها في اليوم نفسه.
قالت ناريمان عن شعورها تجاه رامي جمال خلال هذه الفترة: "كان حلم من أحلام حياتي إني أغني أغنية من ألحانه؛ لأنه في الفترة دي كان كل حاجة بيعملها بتنجح، ولما اتقابلنا اتجوزنا على طول".
وأكد الثنائي أن الخطوبة والزواج تما في فترة قصيرة لم تتجاوز الأسبوع، خاصةً أن رامي كان يرغب في إتمام الزواج خلال فترة إجازة شقيقه.
إليكِ هذا الخبر: بالفيديو.. رامى جمال يطرح "بقول وأكدب" ثاني أغنيات ألبوم "خليني أشوفك"

شرط لإتمام الزواج

وضح رامي جمال أنه طلب من ناريمان عدم العمل في مجال الغناء واحترافه حتى يتم زواجهما، وذلك لأنه يرى طبيعة العمل في هذا المجال، وعلى الرغم من تردد ناريمان في قبول هذا الأمر في البداية لكنها وافقت ولم تشعر بالضيق من هذا القرار، والآن وبعد مرور سنوات على زواجهما أكدت أنها لم تندم على هذا القرار.

رامي جمال وضح أنه لم يمنع زوجته من الغناء بشكلٍ نهائي، خاصةً أنهما تعاونا معاً في دويتو غنائي خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى أنه يسمح لها بالغناء في المناسبات التي ترغب فيها، وبالفعل قدمت ناريمان أغنية للفنانة وردة للجمهور خلال برنامج معكم منى الشاذلي، وأكدت أنها لم تبتعد عن المجال بشكلٍ نهائي، وذلك لأن رامي يتشاور معها دائماً في الأعمال التي يقدمها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».