شاهدوا موقف كوميدي جمع تامر حسني وهنا الزاهد مع مخرجة "ريستارت"

تامر حسني- الصورة من حسابه الشخصي على إنستغرام
تامر حسني- الصورة من حسابه الشخصي على إنستغرام

شارك الفنان تامر حسني جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام، فيديو جديداً من كواليس تصوير أحدث أفلامه "ريستارت".

أجواء مرحة في كواليس ريستارت

ظهر تامر حسني برفقة هنا الزاهد في كواليس تصوير الفيلم بجوار المخرجة سارة وفيق، التي بدت في حالة إعياء شديدة اضطرتها للاستعانة بمحاليل طبية حتى تتعافى، وعندما يتوجه إليها تامر حسني ويسألها: "زعلتِ؟"، تقوم وتبدأ بالرقص على أغنية "معلمين" التي قدمها تامر حسني مع بهاء سلطان في أحدث إعلان دعائي لهما، ويكرر تامر نفس الأمر مع باقي فريق عمل الفيلم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

فيلم ريستارت

يواصل تامر حسني خلال الفترة الحالية تصوير مشاهد فيلمه الجديد "ريستارت" الذي يتعاون فيه مع مجموعة من الفنانين، أبرزهم: محمد ثروت، هنا الزاهد، باسم سمرة، سيد أسامة الشهير بـ "ميكا"، وهو من إخراج سارة وفيق، ومن تأليف أيمن بهجت قمر.
ويتعاون تامر من خلال هذا الفيلم للمرة الثانية مع هنا الزاهد بعد نجاح فيلم "بحبك"، وللمرة الثالثة مع المخرجة سارة وفيق بعد تحقيقهما نجاحاً كبيراً من خلال فيلمي "مش أنا"، عام 2021، وبعده فيلم "تاج" عام 2023.

"جامدين جامدين" أحدث أغاني تامر حسني

طرح تامر حسني خلال اليومين الماضيين، أحدث أغانيه والتي تحمل اسم "جامدين جامدين" من كلمات محمود سليم وألحان تيام علي وتوزيع هشام محمد وماستر علي فاتح الله وجيتارات محمد مغربي، وحملت الأغنية في طيّات معانيها جانباً من البهجة ورسالة تدعو للفرح والابتعاد عن الحزن، حيث جاء فيها: "لو حد زعلان قابلك هاته من إيديه قوله في ناس فرحانة. وجو جديد عليه لو جالنا بس هيطلع من كل اللي فيه. احنا لمتنا دي بالدنيا كلها، كل دقيقة انبساط بنستغلها والسكة اللي بتزعل نمشي عكسها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».