ياسمينا زيتون تسترجع بالصور ذكريات تتويجها بلقبي ملكة جمال لبنان والوصيفة الأولى لملكة جمال العالم 

ياسمينا زيتون- الصورة خاصة بجلسة تصوير غلاف «سيدتي»- العدد 2172 تصوير- محمد سيف
ياسمينا زيتون- الصورة خاصة بجلسة تصوير غلاف «سيدتي»- العدد 2172 تصوير- محمد سيف

قبل أيام قليلة من تسليمها التاج لملكة جمال لبنان للعام 2024، نشرت ياسمينا زيتون ملكة جمال لبنان لعام 2022 منذ قليل على حسابها على إنستغرام، مجموعة صور لها تسترجع فيها بتأثر وفرح ذكرياتها الجميلة من لحظة فوزها باللقب إلى لحظة تتويجها أيضاً بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم 2024. واكتفت بكتابة تعليق مقتضب يختصر مشوارها الجمالي على مدى عامين قائلة: "منذ عامين".

ياسمينا زيتون الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم 2024


وعمدت ياسمينا زيتون إلى نشر صورة لها إثر فوزها بلقب ملكة جمال لبنان للعام 2022 وهي تسير سعيدة على المسرح وهي تحمل التاج على رأسها وبين يديها باقة كبيرة من الورود. بالإضافة لنشرها صوراً عدة مختلفة لها حيث أطلت بأكثر من فستان في مسابقة ملكة جمال العالم التي شاركت بها وتوّجت بلقب الوصيفة الأولى لملكة جمال العالم 2024 في الحفل الذي جرى في مومباي في الهند بنسخته الـ 71 .
وكانت ياسمينا تأهلت بالبداية ضمن الـ top 12 للمتباريات ثم إلى مرحلة ال8 top ثم إلى الـ top 4. وأطلت بإطلالات عدة ومن ضمنها الزي الهندي انسجاماً مع الزي التقليدي للهند. وكانت لافتة بإجاباتها على الأسئلة التي طرحت عليها.
كما حصدت ياسمينا في الحدث نفسه لقب ملكة جمال آسيا وأوقيانيا Miss World Asia & Oceania أيضاً متفوقة على منافستها من الهند. وقد نشرت صورة لها بفستان باللون البرتقالي مع وشاح يحمل هذا اللقب.
وكانت ياسمينا زيتون الملكة اللبنانية والعربية الوحيدة التي حصدت هذا المركز منذ سنين بعد فوز ملكة جمال لبنان جورجينا رزق بلقب ملكة جمال الكون في العام 1971.

ياسمينا زيتون لـ"سيدتي": لا أؤمن بالمستحيل بالحياة


وفي لقاء سابق مع "سيدتي" ذكرت ياسمينا زيتون أنها تؤمن بشعار أن لا شيء مستحيل بالحياة وأن تجربة فوزها بملكة جمال لبنان أثبتت لها أن لا شيء مستحيل في الحياة. وعما لو كانت تطبق هذا الشعار في كل قراراتها، أجابت:" نعم لا شيء مستحيل. فحتى لو لم يتحقق الأمر الذي أصبو إليه من المرة الأولى أعود وأحاول مرة أخرى وأقول في قرارة نفسي سأنجح بالتأكيد بتحقيقه. كذلك أهلي يعتبرون أيضاً أننا كنا نعيش حياة عادية وأن ابنتهم بعمر الـ 19 تمكنت من تغيير كل حياتهم من خلال شعار أنه لا يوجد شيء مستحيل بالحياة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».