التعليق الأول من محمد سامي على أنباء استدعائه للتحقيق بتهمة ضرب مدير مركز صيانة

محمد سامي- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
محمد سامي- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام

نشر المخرج محمد سامي فيديو جديداً له عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام أثناء قيادته للسيارة على أغنية "أهز الدنيا من مكاني" لتميم يونس، وذلك بعد تداول أنباء عن استدعائه للتحقيق معه على خلفية اتهامه بضرب مدير مركز صيانة سيارات.

أحدث ظهور لمحمد سامي وزوجته

ظهر محمد سامي في المقطع وهو يرقص أثناء قيادته لسيارته المرسيدس وبجواره زوجته النجمة مي عمر، ويعتبر هذا المقطع هو أول ظهور له بعد الكشف عن هذه الأزمة.
الجدير بالذكر أنه تم الإعلان مؤخراً أن النيابة المصرية أمرت باستدعاء المصري محمد سامي بتهمة ضرب مدير مركز صيانة.

تفاصيل واقعة التعدي

استدعت نيابة مدينة الشيخ زايد، محمد سامي، لسماع أقواله في اتهام مدير مركز صيانة للسيارات، بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابات به، وسبه وقذفه، وذلك بعدما ذهب سامي إلى أحد مراكز الصيانة لعمل طبقة حماية لسيارته الجديدة التي يصل سعرها إلى 20 مليون جنيه من الخدوش. وعندما جاء محمد سامي ليستلم السيارة من المركز بعد أيام، فوجئ بوجود خدوش بها، وبعض الأتربة والأوساخ أسفل الطبقة التي وضعها عمال المركز على السيارة، وطلب مقابلة مدير المركز، واشتد النقاش بينهما وتحول لمشادة كلامية واشتباك بالأيدي، واتهم مدير المركز المخرج الشهير بالتعدي عليه بالضرب، حيث قال إن محمد سامي وجه له ضربة قوية بقدمه أسفل بطنه، ولكمة بيده في وجهه مما أحدث له إصابة أسفل العين.

خطة تصوير لمسلسلين وعرضهما في رمضان 2025

على جانبٍ آخر، سيخوض محمد سامي موسم رمضان 2025 بمسلسلين جديدين، ووضع خطة لتصوير المسلسلين الجديدين حتى يلحق بالموسم الرمضاني؛ حيث يضع حالياً اللمسات الأخيرة على تحضيرات "إش إش"؛ من أجل البدء في تصويره الأسبوع المقبل والانتهاء منه بالكامل خلال شهر أكتوبر، ثم ينتقل بعد ذلك إلى "سيدي مكين"لعمرو سعد، والمقرر بدء تصويره مطلع شهر نوفمبر المقبل، حسب الخطة التي وضعها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».