لقطات رومانسية جمعت مي عمر بزوجها المخرج محمد سامي.. أحدثها نزهة في لندن

مي عمر برفقة زوجها المخرج محمد سامي- الصورة من حساب مي على إنستغرام
الفنانة مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي من أشهر الثنائيات في الوسط الفني، وعلاقتهما أُعجب بها الجمهور وأصبح ظهورهما يتصدر التريند بشكلٍ دائم، خاصةً وأن اللقطات التي يقومان بنشرها على السوشيال ميديا تكشف عن علاقة الحب القوية التي تجمعهما، بالإضافة للاحترام المتبادل والدعم الذي يقدمه كل منهما للآخر.

لقطات من رحلة لندن

تفضل مي عمر الاستمتاع بأوقات مميزة في إجازتها بعيداً عن كل الضعوط والمسئوليات، ويرافقها في هذه الرحلات زوجها المخرج محمد سامي، ومؤخراً قررت أن تقضي مي عمر الأيام الأولى من إجازة الصيف في لندن.
ظهرت مي وهي تقضي نزهة في إحدى الحدائق بلندن، وكشفت الصور عن لحظات سعيدة ورومانسية قضاها الثنائي معاً، وبجانب ذلك ظهرا معاً وهما يركبان العجل وبدآ جولة شبابية مرحة.
ومن أبرز اللقطات التي شاركها الثنائي مع الجمهور خلال هذه الرحلة كان تجولهما في شوارع لندن بإطلالات بسيطة تتناسب مع الأجواء.

لحظات رومانسية في زفاف ريم سامي

في حفل زفاف ريم سامي خطف الثنائي الأنظار بعدد من اللقطات التي كشفت عن علاقة الحب الكبيرة بينهما، فبعد أن قام محمد سامي بتسليم شقيقته لزوجها ورحب بالضيوف، ظهر برفقة زوجته، وقام بالرقص معها والتقطا عدداً من الصور التي تصدرت التريند وقتها.

مي عمر ومحمد سامي وحياة أسرية مثالية

مي عمر ومحمد سامي يقدسان الحياة الأسرية والأوقات التي يعيشونها معاً برفقة الأبناء، وخلال إجازة العيد قرر الثنائي قضاء هذه العطلة معاً في المنزل، وظهرت مي عمر وزوجها في الحديقة وهما يقضيان أوقاتاً سعيدة وسط الطبيعة.
واحتفالاً بذكرى زواجهما نشرت مي عمر صورة رومانسية ظهرت فيها وهي تحتضن زوجها خلال إحدى الفاعليات الفنية،وهنأت مي زوجها بهذا اليوم المميز، وانهالت عليهما التعليقات، وتمنى لهما الجمهور حياة سعيدة ومستقرة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»