مي عمر تبدأ تصوير مسلسلها الجديد "إش إش" في هذا الموعد

مي عمر- الصورة من حسابها على إنستغرام
مي عمر- الصورة من حسابها على إنستغرام
تواصل الفنانة مي عمر التحضير لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "إش إش"، تمهيداً لانطلاق التصوير قريباً، وهو العمل التي ستُشارك به في موسم دراما رمضان 2025، إذ تنوي الانتهاء من تصويره مبكراً.

انطلاق تصوير مسلسل مي عمر الجديد يوليو المقبل

وذكر مصدر لـ"سيدتي" أنّ مي عمر ستبدأ تصوير مسلسل "إش إش" شهر يوليو المُقبل، كموعد مبدئي، فور انتهاء الشركة المنتجة من مرحلة التعاقدات مع باقي الفنانين، فيما يواصل المخرج محمد سامي كتابة المسلسل، فقد انتهى من كتابة 20 حلقة تقريباً.
وأشار المصدر إلى أنّ محمد سامي ينوي الانتهاء من تصوير مسلسل مي عمر الجديد مُبكراً، ليتفرغ بعدها لمسلسل عمرو سعد "سيد الناس"، لاسيما أنه سيُعرض في موسم رمضان المُقبل أيضاً، وكل مشروع منهما يتكون من 30 حلقة، الأمر الذي يتطلب قدراً عالياً من التركيز والتخطيط بسبب محدودية الوقت.

مي عمر أفضل ممثلة في 2024 بتصويت الجمهور

يُذكر أنّ مي عمر حققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، حيث حصلت مؤخراً على جائزة أفضل ممثلة بتصويت الجمهور عن دورها في المسلسل، وذلك من راديو إنرجي، حيث أعربت عن سعادتها البالغة بتلك الجائزة، قائلة عبر حسابها على "إنستغرام": "شكراً كأس إنرجي. جائزة أفضل ممثلة في رمضان 2024 عن مسلسل نعمة الأفوكاتو بتصويت الجمهور، وجائزه التميز باختيار النقاد. شكراً لثقة الجمهور وتصويتهم ويارب دايماً أكون عند حسن ظنكم".
مسلسل "نعمة الأفوكاتو" تدور أحداثه حول شخصية نعمة المحامية الذكية -تقدم دورها الفنانة مي عمر- إذ تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها، سواء من جانب زوجها الذي يخونها ويسرقها، كما تركت مكتب المحاماة الذي تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها داخل قهوة بلدي.
وشارك في بطولة مسلسل "نعمة الأفوكاتو" كلّ من: الفنانة مي عمر، أروى جودة، عماد زيادة، لبنى ونس، ولاء الشريف، أحمد زاهر، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.
قد ترغبين في معرفة منتجة نعمة الأفوكاتو تكشف الحيلة التي اتبعتها مي عمر للظهور بوزن زائد في المسلسل

محمد سامي يكشف عن تحضير زوجته لفيلم "الغربان"

في سياقٍ آخر، تقارب مي عمر على الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد "الغربان" الذي يجمعها بالفنان عمرو سعد، حيث كشف زوجها المخرج محمد سامي عن مقطع فيديو طريف، تظهر فيه خلال مرحلة البروفات، من داخل حديقة المنزل، مازحاً بقوله: "أنا بقيت خايف من مي جداً، مش فاهم هي بتتمرن علشان فيلم الغربان كل يوم وجايبة الروس دول، بتتمرن وماسكة سيوف حادة، وطريقتها بقت غريبة جداً وبقت مخيفة، طيب أتعامل معاها إزاي".

وتدور أحداث فيلم "الغربان" في حقبة زمنية قديمة، تحديداً في 1941 عن الحرب العالمية الثانية، ومعركة رومل في العلمين، في إطار من الأكشن والتشويق، وكان قد تم تصوير جزء كبير من الفيلم في روسيا منذ أشهر، ويُشارك في البطولة كلّ من عمرو سعد، مي عمر، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، والعمل من تأليف وإخراج ياسين حسن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».