مي عمر تتحدث لأول مرة عن علاقتها بحماتها

مي عمر من حسابها الرسمي على إنستغرام
تحدثت الفنانة مي عمر عن علاقتها بوالدة زوجها المخرج محمد سامي، النائبة صبورة السيد، وقالت إنها والدتها الثانية وتقف معها دائماً إذا حدثت أي مشكلة بينها وبينه.

علاقة مي عمر وحماتها

أكدت مي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر اليوم" من تقديم سارة نخلة أن علاقتها بحماتها النائبة صبورة السيد ليس لها ارتباط بزواجها من محمد سامي، فهي تعتبرها في مكانة أمها الثانية، وتستعين برأيها في العديد من الأمور الخاصة بها، وأكدت أن لديها قدرة كبيرة على احتوائها، وقالت أنه في حالة وجود أي مشاكل أو خلافات تقف معها وتتخذ صفها دائماً.

أكدت مي أن هناك العديد من الصفات المشتركة بينها وبين حماتها، فقالت إنها لا تحب الشكوى باستمرار حتى في حالة وجود مشاكل، بالاضافة إلى التفكير بدقة وهدوء قبل أي قرار مهم في حياتها، وذلك حتى لا تشعر بالندم على أي قرارات متسرعة.
والدة محمد سامي النائبة صبورة السيد تحدثت عن مي عمر وقالت إنها شخصية مؤدبة ومحترمة وقادرة على إسعاد محمد، وتعجبت من تعليقات الناس على علاقتهم المميزة المستقرة.

تعاون جديد بين محمد سامي ومي عمر

مؤخراً كشف المخرج محمد سامي، عن تجديد تعاونه مع زوجته النجمة مي عمر في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2025، لافتاً إلى أن العمل الجديد الذي يحمل اسم إش إش سيعرض في 30 حلقة وليس 15 كما حدث في مسلسل "نعمة الأفوكاتو".

آخر أعمال مي عمر

يذكر أن مي عمر شاركت في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "نعمة الأفوكاتو" وتكون من 16 حلقة، ودارت أحداثه في إطار درامي حول المحامية الشابة الطموحة "نعمة" التي تسعى لمساندة زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأساً على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه.
يشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».