بفيديو من المنزل محمد سامي يكشف تحضيرات زوجته مي عمر لفيلم "الغربان"

مي عمر - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
مي عمر - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
شارك المخرج محمد سامي جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام بفيديو جديد من المنزل، كشف من خلاله عن تحضيرات زوجته الفنانة مي عمر لفيلم "الغربان" بطريقة طريفة.

تحضيرات مي عمر لفيلم الغربان

أكد محمد سامي في الفيديو أنه يشعر بالخوف بسبب وجود أشياء غريبة في منزله بشكل يومي، ثم وجه الكاميرا نحو المكان الذي كانت مي عمر تتدرب فيه على مشهد قتالي باستخدام سيوف مع مدربين من روسيا، وعلق محمد سامي مازحاً في نهاية الفيديو"أنا بقيت خايف من مي جداً، مش فاهم هي بتتمرن علشان فيلم الغربان كل يوم وجايبة الروس دول، بتتمرن وماسكة سيوف حادة، وطريقتها بقت غريبة جداً وبقت مخيفة، طيب أتعامل معاها إزاي".
حقق هذا المقطع رواجاً كبيراً على السوشيال ميديا، وأكد عدد كبير من الجمهور حماسهم لمتابعة مي عمر في هذا العمل، خاصة وأنها على ما يبدو ستقدم شخصية جديدة لم تلعبها من قبل.

قصة وصناع فيلم الغربان

فيلم "الغربان" تدور أحداثه في إطار من الأكشن والتشويق، في أربعينيات القرن الماضي وبالأخص عام 1942 خلال الحرب العالمية الثانية.
فيلم "الغربان" بطولة عمرو سعد، مي عمر، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، ومن إخراج ياسين حسن.

تعاون جديد بين محمد سامي ومي عمر

الجدير بالذكر أن مي عمر كشفت مؤخراً عن تعاونها مع زوجها المخرج محمد سامي في مسلسلها لموسم رمضان 2025، ويحمل اسم "إش إش".
وتقدم مي عمر في مسلسل "إش إش" دور راقصة، وسبق وأعلن محمد سامي أنه انتهى من كتابة عدد كبير من حلقات المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة، ومن المفترض أن تبدأ تحضيرات التصوير في أقرب وقت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».