اكتشفي أبرز طرق تنسيق الجينز بأسلوب مي عمر

مي عمر بالجينز- الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
مي عمر بالجينز- الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام

يعد الجينز من القطع الأساسية التي تحتل مكانة بارزة في خزانة الملابس لدى الفتيات، ولكن كيف يمكنكِ تحويل هذه القطعة الكلاسيكية إلى إطلالات تناسب جميع الأوقات؟ دعونا نستلهم أناقة النجمة مي عمر ونكتشف طرق تنسيق الجينز بأسلوب متألق وعصري من وحي إطلالاتها المتنوعة، حيث تحرص على ارتدائه في كثير من الأوقات وتنسقه بطرق جذابة يمكن أن تناسب الفتيات في مختلف المراحل العمرية.

مي عمر بالجينز الواسع مع القميص الأبيض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)


من أسهل طرق تنسيق الجينز هي ارتداؤه مع تيشيرت أو قميص باللون الأبيض؛ للحصول على لوك أنيق وبسيط يناسب الإطلالات النهارية، ولأن الجينز بالقصّة المستقيمة والواسعة من أبرز الموديلات الرائجة في صيف 2024، فيمكن أن تستوحي إطلالتك من مي عمر التي اعتمدت الجينز الداكن بتصميم واسع مع قميص أبيض أنيق بلمسات أنثوية، ويمكنك إضافة الحزام للقميص مع أكسسوارات ملونة؛ لتضيف حيوية لهذا اللوك النهاري.

الجينز الممزق أساسي في خزانة مي عمر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)


لا تخلو خزانة مي عمر من الجينز الممزق الذي يمنح إطلالتها لمسة شبابية وجريئة، جربي تنسيق جينز ممزق بقصة عصرية مع بلوزة أنيقة بألوان جريئة أو طبعات فريدة لإبراز شخصيتكِ وأسلوبكِ الخاص، وهنا ظهرت مي عمر بالجينز الأزرق الفاتح والممزق مع تيشيرت أساسي باللون الأبيض وسترة جلدية قصيرة مزينة باللؤلؤ الأبيض بأسلوب لافت للأنظار، وأكملت إطلالتها بحقيبة Tote كبيرة باللون الأسود، مع النظارة الشمسية المستطيلة.

التنورة والجاكيت الجينز من وحي مي عمر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)


لا تقتصر موضة الجينز على البنطلون، بل يمكنك ارتداء قطع أخرى مميزة ومفعمة بالأنوثة من الجينز، وأبرزها التنورة القصيرة على طريقة مي عمر، التي اعتمدت تنورة جينز قصيرة بقصّة واسعة ذات طابع شبابي حيوي، ونسقتها مع توب أسود بأكمام طويلة وجاكيت جينز قصير بدرجة مختلفة عن التنورة لتحصل على إطلالة جذابة في المساء، أكملتها ببوت المطر الأسود الطويل من شانيل وحقيبة كروس باللون البني بحزام السلسلة المعدنية.
اكتشفي موديلات فساتين طويلة فخمة للسهرات الصيفية من وحي النجمات

مي عمر وإطلالة جريئة بالجينز

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)


واكبي آخر صيحات الموضة بأسلوب جريء وعصري، مستلهمة أفكاراً من إطلالات مي عمر بالجينز، وهنا اختارت الجينز الفاتح الممزق، ونسقت معه كروب توب ناعماً مزيناً بخيوط ملونة بأسلوب درابيه، مع جاكيت أوف وايت قصير من الجلد بتصميم ناعم وعصري، وأكملت اللوك بحقيبة يد صغيرة برّاقة من فالنتينو Valentino، والنظارة الشمسية السوداء بتصميم مستطيل.

الجينز الأزرق مع تيشيرت أسود بأسلوب مي عمر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)


يتسم البنطلون الجينز بتناسبه مع مختلف ألوان الأزياء، حيث يسهل تنسيقه مع أي لون وتصميم، ويعد اللون الأسود من أكثر الألوان أناقة عند ارتدائه مع الجينز، لذلك تحرص مي عمر على تنسيق الجينز مع البلوزة أو التيشيرت الأسود في كثير من إطلالاتها اليومية، مثل هذا اللوك بتيشيرت أسود، وأضافت لمسة جذابة للوك بالبوت الجلد الأسود الطويل، والمزين بالجلد الأبيض بأسلوب مموج ولافت للأنظار، فضلاً عن النظارة الشمسية السوداء.
اعتمدي موديلات جمبسوت قصير من وحي النجمات

الجينز مع توب لماعة لإطلالة السهرة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)


يمكنك تنسيق الجينز في المساء والسهرات أيضاً، بارتدائه مع كنزة مطرزة أو بقماش لامع، كإطلالة مي عمر بالكنزة البيضاء اللامعة مع ظلال صدفية تخطف الأنظار، وتميزت الكنزة بلمسة جذابة مع وشاح طويل ينسدل إلى الأرض من أحد الجانبين، أما الجينز، فجاء بقصّة عمودية واسعة وممزق على الركبة ليكسبها طولاً وأناقة، وأضافت لمسة برّاقة للوك بالأكسسوارات الفضية التي جمعت بين حقيبة اليد من فالنتينو Valentino والصندل بالكعب العالي.
سيعجبك أيضاً: نسقي فساتين كاجوال خفيفة وطويلة من وحي مؤثرات الموضة
أصبح أمامك العديد من خيارات طرق تنسيق الجينز من وحي مي عمر، يمكن أن تستلهمي منها أفكاراً متنوعة بما يتناسب مع ذوقك، سواء في الإطلالات اليومية أو المساء والمناسبات؛ لتواكبي آخر صيحات الموضة الرائجة في صيف 2024.