قبل حفل "ليلة وردة": ماذا قال عبادي الجوهر عن مسرح يحمل اسمه في جدة؟

عبادي الجوهر- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
عبادي الجوهر- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
يستضيف مسرح "عبادي الجوهر أرينا" في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، حفل "ليلة وردة"، المُقرر إقامته يوم الخميس المُقبل، ضمن فعاليات "موسم جدة"، حيث يُحيي هذا الحفل، المطربات، نانسي عجرم، وأصالة، وعبير نعمة وريهام عبد الحكيم، وذلك في ليلة غنائية ضخمة، ستحظى بحضور جماهيري كبير.
مسرح "عبادي الجوهر أرينا"، يُعد واحداً من أحدث المسارح في المملكة، حيث سيتم افتتاحه في الأسبوع الأول من يوليو، وذلك بدعم من الهيئة العامة للترفيه، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، وتنفيذ شركة بنش مارك، وذلك في ضوء تكريم الرموز السعودية.

تركي آل الشيخ: الآن لدينا مسرح لعبادي الجوهر

وكشف المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه على منصة "إكس"، مقطع فيديو من واقع زيارة عبادي الجوهر، للمسرح قبل أيام، لتفقد المكان قبل افتتاحه رسمياً، فيما علق المستشار بقوله: "الحمد لله، نحن في عهد مبارك بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وسمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان قائدنا الملهم وعراب الرؤية حفظه الله، يتم فيه تكريم الرموز السعودية في كل مجال.. سعيد بمسرح الفنان الكبير الموسيقار الدكتور عبادي الجوهر ويستاهله".
وأضاف: "الشكر فقط لسمو سيدي الأمير محمد قائدنا الملهم والداعم الذي لولا الله ثم دعمه ما تحققت الإنجازات التي حصل"، متابعاً: "الآن لدينا مسرح لطلال مداح، ومسرح لمحمد عبده، ومسرح لأبوبكر سالم، ومسرح لعبادي الجوهر، والقادم أجمل.. في الرادار عبد المجيد ورابح وراشد وماجد وخالد بإذن الله.. ووجهت شركة بنش مارك الشركة السعودية الرائدة والرائعة وأخي محمد زكي بتكريم عبادي الجوهر في الافتتاح لأنه يستاهل".

رسالة شكر من عبادي الجوهر: هذا التكريم الكبير راح يظل في ذاكرتي

ومن جانبه، بعث الفنان عبادي الجوهر، رسالة شكر إلى المستشار تركي آل الشيخ، عبر "إكس"، قائلاً: "معاليك.. عاجز عن التعبير والشكر، في كل خطوة كنت أمشي فيها في المشروع كنت أستشعر كمية الفخر بكوني ابن من أبناء هذا البلد"، متابعاً: "كل فنان يتمنى ويطمح أنه يتحصل على تكريم في بلده، واليوم معاليك ترجمة دعم القيادة الرشيدة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، في هذا التكريم الكبير واللي راح يظل في ذاكرتي دائمًا، وكلمة شكراً قليلة جداً على شعور الامتنان اللي أشعر فيه.. أكبر نعمة في حياتي إني سعودي".

وأعرب عبادي الجوهر، عن سعادته البالغة بعد زيارة للمسرح، حيث قال في كلمة مسجلة عبر مقطع فيديو: "أول ما دخلت المسرح، تذكرت مرحلة الطفولة عندما كنت أتعلم، فلم يكن يخطر في بال هذا الطفل أن يصل لتلك المكانة عند الكثير من المحبين، وأن يكون هذا الصرح الكبير يحمل اسمي"، لافتاً إلى الأشخاص الذين دعموه وساندوه في رحلته الفنية، لعل أبرزهم شقيقه الراحل، حيث تذكره قائلاً: "أخويا رحمه الله، وقف بجانبي كثيرًا وكان سندًا لي بشكلٍ كبير، وكذلك زوجتي رحمها الله كنت أتمنى أن تكون موجودة معي في تلك اللحظات".
وكشف كواليس معرفته بخبر إنشاء مسرح باسمه، قائلًا: "معالي المستشار تركي آل الشيخ، اتصل بي تليفونياً، وبلغني أنه سيكون هناك مسرح يحمل اسمي.. كنت في سعادة غامرة وقتها، وأنتظر افتتاحه بفارغ الصبر"، مضيفاً: "هذه بلدنا، ولدي فخر واعتزاز، أنني انتمي لهذا البلد الطيبة والخيرة، مهما شكرت ما يكفي.. هذا يعتبر في مسيرتي الفنية أكبر تكريم في حياتي".
يُذكر أنّ "بنش مارك" الشركة المنظمة لحفل "ليلة وردة" قد روجت لهذا الحدث، قائلة: "الحدث الأضخم.. ليلة وردة تجمع نجوم العالم العربي الفنانة أصالة نصري، والفنانة نانسي عجرم، والفنانة ريهام عبد الحكيم، والفنانة عبير نعمة في جدة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».