وفاة كاتبة مسلسل قلب أسود لباسم ياخور ونادين الراسي

باسم ياخور- الصورة من حسابه على إنستغرام
باسم ياخور- الصورة من حسابه على إنستغرام
ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر وفاة كاتبة مسلسل "قلب أسود"، وبحسب بيان الشركة المنتجة للعمل "أونلاين برودكشن" بأن جيهان علي جان فارقت الحياة فور الانتهاء من تصوير كافة مشاهد المسلسل.
"قلب أسود" هو عمل درامي منتظر عرضه ويضم كوكبة كبيرة من النجوم منهم باسم ياخور، نادين الراسي، كارلوس عازار، جيني إسبر وآخرين، وإخراج دافيد أوريان.

وفاة الكاتبة جيهان علي جان فور الانتهاء من تصوير مسلسلها قلب أسود

نعت شركة "أونلاين برودكشن" الكاتبة الراحلة جيهان علي جان، من خلال بيان لها، نشرته عبر حسابها على "انستغرام" جاء فيه: "تبلّغنا ببالغ الحزن والأسى خبر وفاة الكاتبة الخلوقة المأسوف على شبابها جيهان علي جان، كاتبة مسلسل "قلب أسود" فارقتنا فجأة وهي بعمر الورد فور إنتهاء تصوير مسلسلها. اطمأنّت جيهان إلى أنّ النّصّ الذي عملت بجد ومثابرة لإنجازه قد أبصر النور، قبل أن تغادرنا بغفلة إلى دنيا الحقّ". وأضاف البيان: "تتقدّم شركة أونلاين برودكشن باسم رئيس مجلس إدارتها زياد الشويري وكافة العاملين فيها، وباسم نجوم المسلسل باسم ياخور، نادين الراسي، كارلوس عازار، جيني إسبر، نادين تحسين بك، دوري سمراني وجميع الممثلين، كما باسم المخرج دافيد أوريان وكل فريق العمل، بأحر التعازي من عائلتها الكريمة، من أصدقائها ومحبّيها وزملائها في الوسط الدراميّ السوريّ".
وتابعت الشركة في بيانها: "حزننا كبير وحسرتنا أنّ جيهان لم يتسنّ لها مشاهدة عملها الأول، لكنّنا واثقون أنّ فقيدتنا الغالية ستُتابع من حيث هي نجاحات "قلب أسود" بفخر وإعتزاز، رحمها الله وأسكنها فسيح جنّاته".

يمكنكم قراءة ....صور.. باسم ياخور يتخلى عن لحيته بعد فترة طويلة فكيف بدا؟

هكذا نعت نادين الراسي الكاتبة جيهان علي جان

من جانبها حرصت الفنانة نادين الراسي على نعي الكاتبة جيهان علي جان، بكلمات وجمل مؤثرة، قامت بكتابتها عبر خاصية " الاستوري" الخاصة بحسابها على "إنستغرام"، جاء فيه: "قفلنا قلب أسود باللباس الأسودـ تعبنا وجهدنا وصلاتنا لروحك نامي وارتاحي ومنوعات انو قلب أسود رح يكون بأيادي أمينة مثل ماكان من أول يوم، كاتبة مسلسل قلب أسود جيهان علي جان".

قصة المسلسل


يتناول المسلسل قصة اجتماعية غير تقليدية، مليئة بقصص الحب والانتقام والتشويق، حيث يقدم باسم ياخور شخصية "كرم" المتزوج من "رزان" (نادين الراسي)، والتي تتغير علاقتهما بسبب الخيانة والانتقام، كما تتطرق قصة المسلسل إلى السلبيات التي تحدثها منصات التواصل الاجتماعي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».